منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 25 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

joka.jaky

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

نصائح للوصول للوزن المثالي والتخلص من السمنه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

09122013

مُساهمة 

default نصائح للوصول للوزن المثالي والتخلص من السمنه




نصائح للوصول للوزن المثالي والتخلص من السمنه
يارب يفيدكم
تلك الكيلوغرامات الزائدة والمزعجة التي تجعلك تشعرين بالاستياء والخجل عندما ترتدين ملابسك ، كيف يمكنك القضاء على تلك الكيلوغرامات ؟ هذا ماقدمه بوب هاربر، المدرب المتألق في البرنامج الاول في أمريكا المختص في خسارة الوزن، ذا بيغيست لوزر، أو الخاسر الاكبر في إشارة الى خسارة الوزن، هذه النصائح الذهبية للتخلص من كابوس الوزن الزائد والعودة الى الوزن الطبيعي.
اصدر بوب هاربر مؤخرا كتاب The Skinny Rules، الذي يحتوي على خلاصة تجاربه مع حالات خسارة الوزن والطرق والتقنيات الناجحة في خسارة الوزن بشكل فعال.
1. اشرب الماءالماء مشروب خارق فهو يؤثر كثيرا على شكل الجسم. كل صباح يجب ان تبدأ يومك بشرب كوب كامل من الماء. الماء يساعد على تشغيل عملية الايض. كذلك يجب أن تشرب كوبا من الماء قبل الاكل.
2. تناول البروتينتناول كمية كبيرة من البروتين. البروتين في الصباح والغداء والعشاء، بدون أن تنسى تناول كمية من النشويات والدهون الصحية. البروتين موجود في البيض، اللحم، الحليب، السمك والمكسرات والبقول.
3. لا تشرب مشروبات غنية بالسكرلا تشرب السعرات الحرارية! كيف؟ قد لا تلاحظ ذلك، ولكن كل كوب شراب يحتوي على سكر يعني سعرات اضافية. هل تعلم بأن الكثير من المشروبات الساخنة والباردة تحتوي على شراب السكر، السكر، الكريمة، والمحليات الاخرى. اطلب شرابك دائما بدون سكر، تحكم في السكر في طعامك.
4. اعرف ماذا تأكلقم بقراءة كل المكونات الموجودة على عبوات الطعام قبل شرائها. وهذا ضروري خصوصا اذا كنت تتبع حمية لخسارة الوزن. لأنك يجب أن تعرف المكونات الخفية التي تدخل الى جسمك وتعيق عملية خسارة الوزن. كميات كبيرة من الدهون، والدسم، والبروتين والكربوهيدرات تدخل الى اجسامنا عن طريق مأكولات بسيطة ولكنها تزيد الوزن.
5. كل ما تشتهي مرة في الاسبوع لا تحرم نفسك من بعض المأكولات التي تشتهيها ولكن لا تتخم نفسك بها. يكفي أن تأكلها مرة في الاسبوع. على ان تتبع نظاما غذائيا محددا لبقية الاسبوع حتى لا تشعر بالذنب.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى