اعلان

خدع تكبير وتصغير الشفايف بالمكياج

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73586
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
خدع تكبير وتصغير الشفايف بالمكياج

أهم مناطق الجمال في الوجه هي الشفاه، فهناك من يحببن مظهرا ممتلئا لشفاههن وهناك يملن إلى الشفاه المكتنزة، وللحصول على أي من المظهرين تنصح خبيرة التجميل جويل باللجوء إلى حيلتين عند وضع الماكياج لإبراز شفاهك بالمظهر الذي تحبينه إما شفاها ممتلئة أو مكتنزة.

لشفاه كبيرة ممتلئة ومنتفخة، ضعي لونا فاتحا في منتصف الشفاه ثم تلوني الأطراف بلون أغمق لكي تظهر الشفاه وكأنهما منتفخة.

وللحصول على شفاه صغيرة ورفيعة، ما عليك إلا وضع لون غامق في المنتصف بعد أن تضعي ملمع شفاه فاتحا، والأفضل أن تكون الألوان زهرية لتكون الشفاه في النهاية مثل التفاحة، ويجب الحرص على أن تضعي ملمع الشفاه على الأطراف وألا يخرج عن حدود الشفاه حتى لا تظهر الشفاه كبيرة

طريقة تكبير الشفاة بخدع المكياج للحصول على شفاه أكبر بالمكياج


الهوس بالشفاه الكبيرة بدأ منذ سنوات عديدة حتى وصل الحل عند البعض للجوء لعمليات التجميل ليحصلوا على شفاه ممتلئة وجميلة، ولكن يمكنك أنت أيضاً اليوم الحصول على شفاه أكثر امتلاءً ومن دون تلك المبالغ الطائلة التي تنفقها بعض النساء عند جراحي التجميل، ومن دون الألم المرافق لتلك العمليات، وذلك من خلال إتقان ثلاث خدع بسيطة ولكن مؤثرة باستخدام المكياج:

1- استخدمي دائماً ملمع الشفاه أو الـ Lip Gloss في وسط الشفاه السفلية بعد وضع أحمر الشفاه وذلك لأنه يقوم بعكس الضوء عن سطح الشفة فيعطيك مظهر الشفاه الأكثر امتلاءً.

2- استخدمي الإضاءة أو الـ high lighter وهو عادة ما يستخدم لأعلى الخدين والأنف، ولكن بإمكانك استخدامه فوق ملمع الشفاه في وسط الشفة لكي يعكس المزيد من الضوء فيعطي منظر شفاه أكثر اكتنازاً.

3- والطريقة الأخيرة والأكثر رواجاً هي باستخدام قلم تحديد الشفاه، قومي برسمه فوق خط الشفاه حتى تبدو أكبر حجماً ولكن كوني حذرة في أن لا تبالغي في مد قلم التحديد كثيراً فيعكس ذلك منظراً اصطناعياً وغير طبيعي وغير جذاب.

خدع لتكبير الشفايف بالمكياج بدون عمليات تجميل

لو عايزه تحصلى على مظهر شفاه ممتلئه وكبيرة بالمكياج وبدون جراحات تجميل اختارى طريقه من الطرق الاتيه

1- استخدمي دائماً ملمع الشفاه في وسط الشفاه السفلية بعد وضع أحمر الشفاه لمظهر شفاه اكثر امتلاءً.

2- استخدمي الهاى لايتر والذى يستخدم عادة لأعلى الخدين والأنف، يمكنك استخدامه فوق ملمع الشفاه في وسط الشفة لشفتين أكثر اكتنازاً.

3- استخدمى قلم تحديد الشفاه، قومي برسمه فوق خط الشفاه حتى تبدو أكبر حجماً ولكن كوني حذرة في أن لا تبالغي في مد قلم التحديد كثيراً فيعكس ذلك منظراً غير طبيعي (وهى الطريقه الاكثر شيوعا).
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى