حواء ابتعدي عن هذا الرجل واحذريه

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73606
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

حواء ابتعدي عن هذا الرجل واحذريه

في حكايات الحب القديمة كان الرجال هم الملجأ عند الحاجة، والمنجاة من الخوف والقلق، ومرفأ الأمان والسكينة لكل امرأة، هكذا عرفنا الرجال كما قرأنا في الكتب القديمة، وهكذا أكملنا معهم الطريق الذي بدئه سيدنا آدم وأمنا حواء، حتى وصلنا إلى هذا الزمان، الذي أصبح فيه الأمان والسكينة عملة نادرة، وأصبح الحب مضغة بين أسنان رجال لا يعرفون الرحمة، ولا يملكون ضمائر، ولهذا يجب أن تبتعدي عن خمس نوعيات من الرجال وهم:
• الرجل الذي لا يرى في المرأة سوى الجسد
لأن هذا الرجل يبحث دائماً عن متعته فحسب، ولا يرى في الأنثى التي يختارها أي شئ في جمالها سوى جمال الوجه والجسد، ابتعدي عن هذا الرجل، لأن بزوال رغبته سيزول حبه، والخاسر الوحيد في هذه التجربة سيكون أنتِ، لأن هؤلاء النوعية من الرجال لا يملكون شيئاً كي يخسروه.

• الرجل الذي يتلاعب بأحلام المراهقات
إذا رأيتِ الرجل الذي تنوين الارتباط به له العلاقات الكثيرة مع الفتيات، يتلاعب بمشاعرهن، ويغزو قلوبهن بزعم أنه يختار لنفسه الزوجة الصالحة، فاعلمي أنه ذئب لا يمكن أن يؤتمن، فالذي يتلاعب بمشاعر فتيات لا ذنب لهن إلا أنهن وثقن به، فهو يستطيع بكل سهولة أن يتنازل عنكِ من أجل أخرى، فهذا الرجل لا مبدأ عنده ولا خُلق.. فابتعدي.

• الذي يبيع أمه لأجلك
إن الرجل الذي ينصت لكلام امرأته على حساب أمه التي ضحت بعمرها لأجله، فهو رجل لا يستحق الحب، ولا يستحق أن تعطيه أيام عمرك وتختارينه زوجاً لكِ، فالرجل الذي يبيع أمه من أجلك، يمكن أن يبيعك من أجل أي شئ أفضل منكِ، فمن لم يكرم أمه لن يكرم امرأته، حتى وإن تصورتي أنه يفعل ذلك لأنه يحبك، كلا يا عزيزتي إنه يفعل ذلك من أجل مصلحته، وإن صادفته مصلحة أخرى مقابل أن يتركك فسيفعل .. فابتعدي.


• الرجل الذي يتحدث ولا يفعل
احذري من عذوبة الكلمات، فإنها العدو الألد لكل امرأة، ولأن المرأة كائن لطيف ورقيق القلب فكان من السهل على الرجال أن يطربن آذانهن بأعذب الكلمات، ويمتلكون مشاعرهن ببعضُّ من أطراف الأحاديث التي لا جدوى لها، عزيزتي إن الرجل الذي يحبك حقاً سيفعل ولن يتكلم، أما الذي يتكلم فقط دون أفعال فاعلمي أنه ليس لديه شيئاً كي يعطيه لكِ سوى الكلمات .. فابتعدي.

• الرجل الذي يترك امرأته لأجلك
فقدان الوفاء وخيانة امرأة أعطت للرجل كل حياتها صفات ذميمة، إن توافرت في الرجل الذي تختارينه فسوف تنتهي حياتك بنفس الطريقة التي أنهيتي بها حياة امرأة أخرى لا ذنب لها سوى أنها أعطت وآمنت، وقوبلت بالخيانة ونكران الجميل .. فابتعدي.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى