منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 28 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

randanagwa

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

تخلصي من الرؤوس السودا بخطوات بسيطه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

03122013

مُساهمة 

default تخلصي من الرؤوس السودا بخطوات بسيطه




تخلصي من الرؤوس السودا بخطوات بسيطه
تعدّ الرؤوس السوداء من العوامل التي تسيء الى جمال المرأة وتشوه بشرتها، وخصوصا في منطقة الأنف جراء تراكم المواد الدهنية ما يتسبّب بإنسداد مسامات البشرة التي تصبح مأوى للأوساخ والغبار.

كما ان عدم العناية بالبشرة الدهنية بالطرق الصحيحة والتخلص من خلايا الجلد الميتة وعدم إزالة بقايا الماكياج عن الوجه قبيل النوم يجعل بشرتك أرضا خصبة للبذور السوداء!

لذلك، تعرض لك "هي" أهم وصفة طبيعية للتخلص من الرؤوس السوداء والحصول بالتالي على بشرة خالية من الشوائب:

بخار الأعشاب: يعتبر تبخير الوجه أفضل طريقة للحصول على تنظيف عميق جداً لمساماتك، وللتخلص الرؤوس السوداء والبيضاء أيضا. فالبخار عندما يلامس البشرة، تتسع المسامات المسدودة بالترسبات والشوائب ويليّن الجلد وبالتالي يزيل بسهولة الشوائب والإفرازات الدهنية بالإضافة إلى خلايا الجلد الميتة.

الطريقة: قومي بغلي وعاء من الماء وبعد بِضع دقائق ارفعي الوعاء عن النار. أضيفي الأعشاب النعناعِ البابونج أو إكليل الجبل. ضعي وجهك مباشرة فوق البخار مع وضع منشفة صغيرة على رأسك لمنع البخار من الهروب لأنه سيكون أكثر فعّالية لفتح المسامات المسدودة. قومي بتبخير الوجه من 10 إلى 15 دقيقة حتى يختفي البخار، ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر. يمكنك عمل حمام البخار مرتين في الأسبوع فقط.

إذا كانت بشرتك دهنية يمكنك أن تستعملي بعض الأعشاب مثل الزعتر أو النعناع أو قشر الليمون. للبشرة الحساسة، يفضل استعمال البابونج chamomile أو الليمون الأخضر. أما للبشرة العادية فيمكنك استعمال ماء الورد أو إكليل الجبل أو اللافندر.

اما أفضل وقت لوضع قناع التنظيف يكون بعد حمام البخار، لأن المسامات تكون مفتوحة، ما يسهل على المطهرات الدخول إليها وتنظيفها.

ولتصغير المسام بعد تبخير الوجه، افركي بشرتك بنصف حامضة ليمونة لحوالي خمس دقائق أو ضعي القليل من خل التفاح المخفف بالماء على بشرتك لخمس دقائق ايضا من ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.

جرّبي هذه الطريقة الفعالة جدا، وتباهي ببشرة نقيّة ونضرة في كل الأوقات.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى