منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68085
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
28112013
تخلصي من الرؤوس السوداء بوصفات طبيعيه في 3 أيام فقط

تُعاني مجموعة الفتيات من مشاكل في بشرة الوجه تتمثل بتواجد الرؤوس السوداء أو ما يُسمى بالـ "زيوان" وهي عبارة عن بثور لا تنمو تحت الجلد مثل حب الشباب بينما تنمو بين طبقات الجلد مسببة بعض النقاط السوداء على فتحات المسامات، وهي ذات شكل مزعج، وحتى لا تشوهي جمالك هناك طرق مثالية للتخلص منها بسرعة نُقدِّمها لكِ فيما يلي:

- معجون الأسنان: هو طريقة فعالة لازالة الرؤوس السوداء (الزيوان) والبثور ويُستخدم بوضع طبقة رقيقة من المعجون على المنطقة المصابة ويتم تركها على الوجه لمدة لا تقل عن 25 دقيقة إلى 35 دقيقة، ومن المحتمل أن تشعري بحرقة عند وضع المعجون على بشرتكِ، ولكن إذا استمر التهيج قومي بغسل وجهكِ فوراً بالماء الدافئ.

- ماسك الطماطم: للطماطم خصائص طبيعية فهي تعمل على تجفيف الرؤوس السوداء (الزيوان) والبثور بواسطة قشورها ولب الطاطم المهروسة، ويتم استخدامها بوضع لب الطماطم على الرؤوس السوداء (الزيوان) قبل الذهاب إلى النوم، ونتركه على الوجه أثناء النوم ثم تغسلين وجهك بماء دافئ في الصباح.

- عصير الليمون: قومي بغسل بشرتكِ بماء دافئ، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الملح إلى عصير حبة ليمون، وحركي الخليط ثم ضعيه على الرؤوس السوداء (الزيوان) وأتركيه ما يقارب 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهكِ بماء دافئ مرة أخرى.

- ماسك الأرز: يجب نقع ربع كأس من الأرز في ثلاثة أرباع كأس من الحليب لمدة 5 ساعات، ومن ثم تطحنينه في الخلاط حتى يصبح كالعجينة، ثم تضعينه على وجهك و تقومين بفركه بلطف على المناطق التي يوجد فيها رؤوس سوداء في الجسم.

- البطاطا: تقومين بوضع رقائق البطاطا المقشرة وتفركين بها وجهك بحركات دائرية ثم تغسلينه بعد 15 دقيقة بماء دافئ.

- ماسك العسل: العسل جيد لازالة الرؤوس السوداء بحيث تقومين بتوزيع العسل على المناطق المصابة وتتم إزالته بعد 15 دقيقة.

طبِّقي ما يناسبكِ من هذه الطرق للتخلص من الرؤوس السوداء مرة على مدار ثلاثة أيام لتحصلي على النتائج المُبهرة، ولا تنسي أن تكوني لطيفةً مع بشرتكِ وتجنبي الكشط أو الضغط بشدة على المناطق المصابة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى