نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين و بيضاوين

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73639
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

نصائح ذهبية للحصول على يدين ناعمتين و بيضاوين

|* إضافة القليل من زيت اللوز "حوالي ملعقة" إلى طبق الماء الذي تستخدميه في غسل الأطباق، الماء سينعم الجلد الخشن أما الزيت فيساعد على نداوة يديكِ.

*|* وتأكدي دائماً قبل لبس القفازات من وضع القليل من المرطب على اليدين لإبعاد الجفاف عنهما .

*|* تخلصي من خلايا الجلد الميتة بوضع ملح الليمون على يديك وقومي بدعكه بفرشاة أسنان قديمة، قومي بفعل هذا مرتان في الأسبوع، فهذا يعمل على زيادة نعومتهما ويزيل أي تغيير في لونها.

*|* اغسلي يديك برفق بالماء الدافئ ، ثم استخدمي منشفة للوجه خشنة وادعكي يدك بها ، وبينما يكون الجلد رطباً قليلا ضعي عليه خليط من العسل وزيت الزيتون ملعقة ، ثم ضعي يديك في أكياس بلاستيكية صغيرة، ثم في زوج من القفازات القطنية لمدة 30 دقيقة تساعد الحرارة على اختراق الخليط وتشرب البشرة به.

*|* يسبب الماء الكثير جفاف الجلد ومن ثم تشققه فواظبي على دهان يديك بالفازلين والكريمات التي تمنع تغلغل الماء في البشرة وتجفيفها والتسبب في تشققها وذلك قبل وبعد استخدام الماء في الغسيل أو التنظيف وخلافه.

*|* وحتى لا تسبب أشعة الشمس ظهور التجاعيد والبقع الداكنة على بشرة يديكِ يفترض بك استعمال واقٍ من الشمس بدرجة حماية لا تقل عن spf15 لمنع ظهور البقع الداكنة الناتجة من تزايد انتاج الميلانين إثر التعرض المفرط ولوقت طويل لأشعة الشمس الضارّة لذا من المهم جداً أن تقتني مرطباً خاصاً لمعالجة هذه البقع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى