منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
27112013
3 أخطاء ترتكبينها تسبب برود العلاقة الحميمه

هل أصبحت حياتاتك الجنسية مملة؟ ربما يكون ذلك فى الأغلب خطئك.
أليكِ ثلاثة أفعال للمرأة تتسبب فى برود و ملل العلاقة الجنسية.
من منا لا يحتاج إلى تغيير روتين العلاقة الجنسية من حين إلى آخر؟ فأنت تحبين زوجك و تفترضين أنه الذى سيبدأ بالعلاقة الجنسية، فهذا جيد ، صح؟... ليس كذلك! هل فكرتى مسبقاً ما هو دورك... ما الذى تستطعين تقدميه لكى تحققى الاثارة الجنسية؟ لقد قمنا بذلك و سألنا الدكتورة Jane Greerالخبيرة بالعلاقة الجنسية و قالت أن النساء يشتركون فى أخطاء أثناء العلاقة الجنسية.
• الخطأ الأول: ملابس مريحة
أنا أعلم أن السيدات تفضل ارتداء قمصان النوم المريحة أو البيجاما، و لكن صراحة ما يبعد زوجك سريعاً هو هذه الملابس المريحة. لذلك اذا اردتى أن تقدمى حياة جنسية أكثر اثارة، فعليكى التخلص من هذه الملابس المريحة وارتداء حمالة صدر ساخنة أو قميص نوم مثير فهذا الشىْ يجعلك فاتنة و مثيرة و تشعرين بالراحة لأن ذلك سوف يعود على زوجك.
• الخطأ الثانى: عدم مبادرتك
لا تنتظرى حتى يطلبك هو للعلاقة الجنسية، و هذا يعنى أنه عليك البدأ. فأنت غير مجبرة لكى تنتظرى طلبه لاقامة علاقة جنسية. اذهبى على السرير، ابدأى أنتِ، و قومى بدعوته إلى السرير. فسوف تحصلوا على وقت ممتع و تستمتعوا ببعضكما.
• الخطأ الثالث: النقد
النقد هو الشئ الواجب تجنبه بأى ثمن. فلا شئ سوف يبعد زوجك عنكِ سريعاً أكثر من اخباره بما هو لا يعجبك و ما هو الشئ الذى لا تريدينه أن يحدث. و من ناحية أخرى، ما الذى يجعله يعرف ماذا يفعل لكى يمتعك، و ما هو الشئ الذى يثيرك؟.
أخبريه بما تحبيه، ارتدى ملابسك المثيرة، و أهم من ذلك ابدأى أنتِ و قومى بدعوته لعلاقة جنسية لكى تحصلى على المتعة التى تبحثين عنها.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى