منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا

سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 16 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 16 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
نفرتيتي
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 2
الاوسمه :
09112010

لمن ترغب بالبياض و النعومة الفورية نهديكم هذة الوصفة الخاصة و البسيطة جدا جدا جدا .. تحتاجين إلى ملعقة و نصف من حليب المجفف..وملعقة حليب سائل.. أو إستبدليها بالماء إن لم يتوفر عندك الحليب.

إخلطي المكونات مع بعض .. حتى تحصلي على عجينة متوسطة الكثافة .. يعني لا سائلة جدا .. و لا كثيفة.. المفروض تكون مثل خليط الكيك

و لو حدث واحست انها سائلة .. اضيفي حليب البودرة و العكس صحيح ... ثم ضعيها على كامل وجهك .. و تجنبي منطقة العينين إتركيها لمدة ثلث ساعة .. أو حتى تجف العجينة ستشعرين بوجهك مشدودا للغاية بعد جفافها وبعد ذلك أزيليها بكل سهولة بيديك بلا ماء و لا غيره مجرد تمسحين على وجهك ستقشر لوحدها .. ثم أغسلي وجهك عن بقايا الحليب .. و إمسحيه بماء الورد ..

أنظري لبشرتك كم أصبحت مشرقة و لونها وردي إستخدميها يوميا لتحافظي على نضارة وجهك

منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
تسلمى يا توتا على الوصفة الجامدة دى
والله وصفه جاامده شكرا
انا جربتها بس عملتها بماء ورد يعنى لبن مجفف بماء ورد بجد تحفة حسيت ان وشى ابيض ومنور وخالى من اى شوائب تسلميلى يا جميل على الوصفات
وصفه هايله فعلا انا مجرباها تسلمى ياجميل
شكرا ليكم يابنات على مشاركتكم
اهلا بيكم معانا
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي