استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71684
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
19112013
اطعمة تخلصك من الكرش نهائيا

0


من منا لا يحلم بالحصول على بطن مشدود خال من أي دهون متراكمة أو ترهلات تسئ لمظهر الجسم العام، ولكن مع ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على شد عضلات الجسم والبطن، لا غني عن اتباع نظام غذائي صحي أو التركيز على تناول عدة أطعمة بعينها.

ونحن هنا نقدم لك معلومات بسيطة عن بعض الأطعمة التي تساعدك في الحصول على بطن مشدود بدون دهون متراكمة:

0

اللوز:

بخلاف فوائد حبات اللوز للبشرة لاحتوائها على فيتامين e و بروتين، فإنها أيضا غنية بالألياف التي تجعلك لا تشعرين بالجوع لفترة طويلة، كما أثبتت الدراسات العلمية التي أجريت للكشف عن الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية في عام 2007 ، أن حبات اللوز لا تساعد بأي شكل من الأشكال على تراكم دهون البطن.

لذلك ينصحك خبراء التغذية بتناول حفنة من حبات اللوز يوميا، كوجبة خفيفة "سناك" في منتصف الصباح.

0

الخضراوات ذات الأوراق الخضراء:

إذا كنت تعانين من الإمساك أو انتفاخ المعدة بصورة مستمرة، تناولي الخضراوات ذات الأوراق الخضراء لأنها العلاج الأقوى والمثالي في تلك الحالة، لذا احرصي على إضافة البقدونس و الجرجير و السبانخ و الخس و الكرفس وغيرها لكل وجبات الطعام اليومية.

فالخضراوات السابق ذكرها تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن دون وجود أي سعرات حرارية تذكر، كما أنها تمنح الجسم عنصر الماء دون أن تخزنه فيه مثلما ينتج من تناول بعض الخضراوات الأخرى.

0

الشوفان:

ربما تندهشين إذا علمت أن الشوفان من الأطعمة التي تساعد حقا على فقدان الوزن الزائد، ولهذا فإن تناول كمية صغيرة من حبات الشوفان في الفطار بشرط أن تكون قليلة السعرات الحرارية، يعد من الوسائل الفعالة في منح الجسم الطاقة المطلوبة في بداية اليوم دون أي زيادة في الوزن تذكر.

0

زيت الزيتون:

حقيقة مجنونة ولكنها حقيقة وهي أن الدهون تساعدك على خسارة الوزن الزائد، فزيت الزيتون يحتوي على دهون غير مشبعة تتغلب على الاحساس بالجوع، كما يحتوي زيت الزيتون على حمض الأوليك الذي يعمل على تكسير الدهون الموجودة في الجسم والتقليل أيضا من نسبة الكولسترول في الدم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى