منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68201
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18112013
خطوات للحصول على بشرة نضرة


4 خطوات للحصول على بشرة نضرة
هل تعلمي أن شرب الكثير من الماء لا يجعل بشرتك أفضل؟ هذا صحيح. في حين الترطيب المناسب هو مفتاح للحفاظ على بشرتك صحية!  لكن هذا لايعنى أن تضعي طن من الكريمات على وجهك.
إليكى أربعة حلول ذكية سهلة، للحصول على بشرة نضرة:
1- تقليل كمية السكر: لا نقول أن تتخلي عن الاشياء الحلوة تماما، ولكن السكريات المصنعة يمكن أن تساهم في تكسير الكولاجين، مما يجعل البشرة متهدلة وغير مشدودة.
2- تناول حمض أوميغا 3 الدهنى المكمل:  سواء كان ذلك زيت بذور الكتان أو زيت الأسماك، أو لسان الثور، والأحماض الدهنية تساعد على الحفاظ على طبقة الجلد صحية، هذا أمر مهم خاصة إذا كان لديك جلد جاف أو حب الشباب وكثير منا (خصوصا النباتيين وأولئك الذين لا يتناولون المأكولات البحرية) لا يحصلون على ما يكفي من منه.
3- الحصول على ما يكفي من فيتامين سي للمساعدة على تأخير تلف الخلايا، وحفظ الجلد وجعله أقل عرضة لمشاكل تصبغ والتجاعيد لذلك تأكدى من تخزين الأطعمة الغنية به مثل الحمضيات أو المكملات الغذائية.
4- استخدام ماء الاستحمام بدرجة فاترة أو باردة: لا تجمدي نفسك! ولكن باستخدام ماء فاتر، أفضل من دش ساخن. هو في الواقع أفضل لترطيب الجلد ويمكن أن يساعد في منع التهابات.  قد يبدو غير بديهي، ولكن كل ذلك في الواقع يسبب الجفاف ، فقضاء  وقتا أقل في الاستحمام هو أمر جيد - فهو توفير بعض المال، والمساعدة على إبقاء جلدك هادئ وناعم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى