اعلان

7 اخطاء شائعه عند وضع المكياج احذريها

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73587
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان

7 اخطاء شائعه عند وضع المكياج احذريها

يحدث لنا جميعا أن نرى فتايات مع كحل وهذا هو ملطخة أكثر من اللازم أو لهجة من وجوههم لا يطابق الرقبة. كل ما ترغب في تلك اللحظة هو فقط إذا كانت تعلم كيفية ارتداء ماكياج بشكل صحيح، لكن أنها تبدو وكأنها مصاص دماء





هنا في 7 أخطاء ماكياج الأكثر شيوعا:

1) عدم تطابق المكياج:






هذا هو واحد من الخطأ الأكثر شيوعا. مكياج إما داكنة جدا أو الخفيفة. الغرض من الأساس هو جعل بشرتك خالية من العيوب وينبغي أن يكون على تطابق تام لهجة جلدك. عند التسوق لاختبار الأساس دائما على الفك الخاص بك لا يدك. مزيج مؤسسة بشكل جيد وإلا سوف تبدو وكأنها كنت ترتدي قناع.


2) استخدام المخفي:





المخفي وهذا هو محض أو أخف من لون البشرة الخاص بك لن تعمل على تلك زيتس. نعم، وعلى ضوء المخفي هو عليه في العين الدوائر المظلمة. لزيتس، واستخدام المخفي هذا لهجة واحدة أغمق من بشرتك. تجنب الكثير من طبقات المخفي لأنه يظهر ما يختبئون تحت طبقة سميكة من أن ماكياج.

3) غير المخلوطة ظلال العيون:



تغطي عينيك فقط في لون واحد من غطاء لالحواجب لن تجعلك تبدو جميلة. A اللون لينة على أغطية وأغمق على تجعد مع تسليط الضوء على عظمة الحاجب هو القاعدة الأساسية للعين الماكياج. ينبغي أن يكون المخلوطة بشكل جيد مع فرشاة ناعمة. لإلقاء نظرة لينة، وتجنب الألوان طبقات على العين الخاصة بك دون مزج لهم. تذكر، ماكياج العيون هو كل شيء مزج.

4) اينر الشفاه غامق:





يمكن بطانة الشفة لا تطابق أحمر الشفاه الخاص بك جعل شفتيك تبدو غريبة للغاية. يتم استخدامه لتحديد الشفاه وأحمر الشفاه لفترة أطول جعل الماضي. تأكد من بطانة الشفة أحمر الشفاه يجب أن تطابق أو اللون الطبيعي للشفاه الخاص بك. يمكنك استخدام أحد الخطوط الملاحية المنتظمة الظل أغمق الشفاه من أحمر الشفاه لجعل شفتيك تبدو كاملة. أيضا، تأكد من بطانة الشفة مزجه مع أحمر الشفاه.

5) للحصول على الحواجب رصاص:





يمكن قلم رصاص على حاجبيك جعلها تبدو مرسومة جدا وغير طبيعي. خصوصا، عندما لون قلم رصاص أغمق من الحاجبين. يجب الحواجب العين لا تبدو مختلفة عن أي لون شعرك. لذلك، واختيار الظل الذي يطابق لون شعرك وتطبيق فرشاة الحاجب مع الزاوية.

6) ماكياج عفا عليها الزمن:





لدينا كل هذه المنتجات طبعة محدودة التي نحبها أو الشركة قررت وقف عليها. كل منتج لديه عصرها وبعد ذلك وليس الذهاب إلى العمل. بالتأكيد، السبب في وجود كتل في الماسكارا. حسنا، ليس هناك أي شيء يمكنك القيام به حيال ذلك حتى إذا كان هناك بعض اليسار في الأنبوب. وليس للماكياج نفسه اشتريت منذ سنوات، وهناك البكتيريا تربية في ذلك. هناك دائما منتجات أفضل وتحسين الخروج في السوق فلماذا التمسك التركيب الخاص بك قديمة؟

7) تعرف ما يناسبك:




في محاولة للذهاب لماذا يكون في اتجاه أو رؤية المشاهير المفضلة لديك ارتداء أحدث ظلال أحمر الشفاه، ونحن كثيرا ما ينتهي الأمر مروعا يبحث وقبيحة. إذا كان لون الشفاه تبدو جيدة على بعض الشخص، وهناك احتمالات انه متعود تبدو جيدة على لك لأن الجميع لديه سمات مختلفة، ولون البشرة.
القاعدة الذهبية لتجنب وقوع كارثة ماكياج هو اختبار دائما شخصيتك قبل الشراء.
أيضا، معرفة الألوان في المواسم مثل ظلال مشرق والمرجان تبدو جيدة في فصل الصيف وظلال محايدة هي أفضل لفصل الخريف.
لا توجد قواعد لارتداء ماكياج، كل شيء عن معرفة وجهك والعمل مع الألوان في الطريق الصحيح.

اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
7 اخطاء شائعه عند وضع المكياج احذريها :: تعاليق
المتوكلة
اميره نشيطه
اميره نشيطه
رقم عضويتك : 24185
عدد المساهمات : 256
الاوسمه :

مُساهمة في 25.11.13 0:14 من طرف المتوكلة

ششششششششششششششششككككككككككككككككككككككككككررررررررررررررررراااااااااااااااااااا

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى