تجنبي هذه الاشياء قبل زفافك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72522
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

تجنبي هذه الاشياء قبل زفافك
أمور لا بدّ من تجنبّها قبل الزفاف أيام قليلة تفصلك عن يوم الزفاف ولائحة تحضيراتك والأمور التي ينبغي أن تفعلينها لا تنتهي. فماذا عن الأمور التي يجب أن تتفادي القيام بها قبل الزفاف. إليك اللائحة المعاكسة:

1- تصفيف الشعر ولونه

مهما كان مصفف شعرك بارعاً في عمله تجنبي تغيير لون شعرك قبل أسبوع من الزفاف، فاللون يمكن أن يتغير ولا يمكنك معرفة ما إذا كان سيليق بكِ أم لا،  وربما عرّضت شعرك للتلف. لذلك إذا أردتِ تفتيح اللون من أجل طلّة مشرقة اطلبي من المصفف زيادة بعض الخصلات الفاتحة من دون تغيير اللون بالكامل. واعلمي أنّه من المهم أن تبدأ تجارب تصفيف شعرك قبل ثلاثة أشهر من الزفاف تحافظين من خلالها على نفس التسريحة، لذلك لا تقصّي إلا الأطراف المتقصفة في الفترة التي تسبق التحضيرات الأكبر والضغوطات التي تترافق ومرحلة ما قبل الزفاف.



2- الكافيين

حاولي الابتعاد عن تناول الكافيين في الفترة التي تسبق الزفاف. فبالإضافة إلى السعرات الحرارية الزائدة التي تحملها الكحول، قد تسبب الانتفاخ وتوسّع الأوعية الدموية. أمّا الكافيين فهو ينبّه الأعصاب ويؤدي إلى القلق والاضطراب الدائمين.



3- تمارين جديدة

تجنّنبي القيام بالتمارين الرياضية القاسية، إذ يجب أن تكوني مرتاحة بالكامل لترقصي وتتحرّكي بسهولة خلال زفافك. وإن أردتِ التخلّص من الضغوطات ترافقي مع أحد أصدقائك للمشي السريع أو الركض في الحديقة.



4- العناية بالبشرة

يجب اختيار رذاذ السمرة الذي يناسب لون بشرتك، لذلك لا بدّ من طلب مساعدة خبير لاختيار مستحضر السمرة ووضعه بشكل متساوٍ على البشرة. كما يجب إجراء تقشير خفيف للبشرة قبل ذلك ليدوم اللون أكثر. وتجدر الإشارة إلى أنّ تقشير البشرة يجب أن يتمّ قبل أسبوعين أو ثلاثة من يوم الزفاف حتى لا تبقى آثار اللحم الميت على سطح البشرة وتؤثر بالتالي على الماكياج. لا ينبغي تغيير نظام العناية بالبشرة في هذه الفترة، فاستعمال مستحضر جديد لا يناسب البشرة قد يؤدي إلى تحسسها.



5- تغيير الماكياج

في يوم الزفاف تبقى العروس قلقة من كمية الماكياج على وجهها. لذلك تقول أخصائية التجميل "جودي هازلوود"  إنه من المهم جدّاً خلال فترة التجربة التي تسبق الزفاف تقديم أكثر من خيار للعروس وتجربة أكثر من نوع من الماكياج وذلك لتثق بأخصائية التجميل التي سترافقها في هذه المرحلة أوّلاً، ولتعرف ما يناسب وجهها وبشرتها وما يليق بفستانها وتسريحة شعرها وكلّ ما يتعلق بحفلة زفافها ثانياً. فالماكياج العصري يجب أن يظهر رائعاً ومثالياً في خلال التصوير. ويُنصح بشرب كميّات كثيرة من الماء والنوم الكافي لإراحة البشرة والحفاظ على ترطيبها.



6- النظام الغذائي

الغذاء مصدر للطاقة، لذا لا بدّ من الحصول على كمية كافية من الأغذية لتبقى العروس مرتاحة ومليئة بالحيوية. فقبل أسبوع من الزفاف لا ينبغي التخفيف من الغذاء في سبيل تخفيف الوزن بل يجب تناول وجبات متوازنة مع التركيز على الفاكهة والخضار وشرب كميات كبيرة من الماء.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى