منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
13112013

ماذا تفعلين إذا كان زوجك يمارس العلاقه الحميمه صباحا ؟

تختلف ظروف الأزواج فى مواعيد ممارسة الجنس لأسباب عدة، فهناك زوج عمله يكون ليلاً و بالتالي وقت ممارسته للجنس تكون فى الصباح، و هناك زوج يفضل أن يمارس الجنس مع زوجته فى الصباح.
وتقول خبيرة العلاقات الجنسية Michele Weiner-Davis : " أن ممارسة الجنس صباحاً أمر شائع بين الأزواج، بسبب نشاط هرمون التيستوستيرون عند الرجال يكون بين 7 & 8 صباحاً، و يكون نشيطاً عند النساء و في قمته بالمساء.
لذلك أقترح على الزوجين المناقشة حول كيفية اشباع احتياجتهما، فإذا كانت ممارستكما للجنس مرتين فى الاسبوع، فمن الضرورى أن تكون مرة منهم فى الصباح عندما يكون الآخر مثاراً.
و إذا كنتِ متعبة، أو مستاءة عند اقترابه منكِ، قولى لا، و لكن اقترحى عليه أن يكون ذلك صباح غد وسيكون الأمر أفضل.
وهناك طرق لكي تساعدك لكى تثارى جنسياً في الصباح، فمثلا قومي بضبط المنبه 5 دقائق مبكراً قبل الميعاد الأصلى لكى تعطى لنفسك الفرصة للإسيقاظ و قومى بتنظيف أسنانك.
و اذا كانت هناك فرصة بأن زوجك سوف يكون متقبلاً لممارسة الجنس ليلاً، احرصى على أن يكون العشاء خفيفاً و يمكنكما قراءة أى شئ متعلق بالجنس سوياً مثل مقالاً، و بغض النظر عن الوقت، ستجدى حالتكما المزاجية مستعدة للعلاقة، بمجرد السعى لذلك. لذلك افعلى هذا فقط، و ستكونى سعيدة بما فعلتيه
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى