وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

  10 ثمار تغذي حياتك الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
11112013
مُساهمة 10 ثمار تغذي حياتك الجنسية




10 ثمار تغذي حياتك الجنسية


هل تعلمين أن بعض الثمار تعزز ممارسة الحب وتزيد رغبتك الجنسية؟ الفاكهة هي حلوى الطبيعة وهي بديل مثالي للكعكة والبسكويت والحلويات.
هناك شيء حساس جدًا في قضم فاكهة ذات قشرة قاسية والشعور بالعصير الحلو واللذيذ ينساب في فمك. وفي الحقيقة كل فاكهة تحتوي على فيتامينات ومواد غذائية.

لا شك أن تناول الفاكهة كاملة صحي أكثر لأن الألياف مهمة جدًا للجهاز الهضمي. جربي الفاكهة المثلجة مثل العنب أو الفريز وتناوليها كحلوى. ستأخذ وقتًا أطول لتناولها وعندما تكون مثلجة تصبح أشبه بتناول مصاصة.

الرمان:
هو أهم محرك للجنس ويساعد الجسم على إنتاج أكسيد النيتريك الذي يعمل على فتح شرايين الدم ويزيد تدفق الدم مما يعزز الرغبة الجنسية. أظهرت دراسة فوائد الرمان في تخفيض ضغط الدم وخطر الاصابة بأمراض القلب بالاضافة إلى تعزيز القدرة الجنسية. فقد طلب من عدة أزواج شرب عصير الرمان وممارسة بعض النشاطات الجنسية فأظهروا مستوى عاليًا من الرغبة الجنسية.

التفاح:
يقال أن تناول تفاحة في اليوم يرفع المزاج ويداوي الاكتئاب. ووفق العادات والتقاليد يعرف التفاح على أنه يحتوي على قوى محركة للشهوة الجنسية.

الموز:
الموز غني بالبوتاسيوم والفيتامين بي الضروري لإنتاج هرمون الجنس. بالاضافة إلى الكمية العالية للمعادن وإنزيم اسمه بروملان التي يحتويها الموز والتي تساعد على الانتصاب لدى الرجل. كما وأن الموز يحسن المزاج ويعمل كمهدىء لطيف لأنه يحتوي على التربتوفان. فهو يرخينا ويحسن مزاجنا ويجعلنا سعداء لذلك فإن الأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب يشعرون بتحسن بعد تناول الموز.

التوت:
توت العليق والفريز والكرز وكل أنواع التوت الأخرى حلوة ولذيذة. تناول هذه الفاكهة باليد يعتبر مغريًا كما أنها غنية بالفيتامين سي وتشكل حلوى خفيفة. غمسيها بقليل من الكريما الخالية من الدسم وتناوليها ببطء للإحساس باللذة. في آسيا يعرف توت الغوجي بأنه منشط جنسي قوي. فهي تزيد معدل التستوستيرون مما يحفز الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة. كذلك فهي تحسن القدرة على التحمل والمزاج التي تساعد كلها على الحصول على أفضل حياة جنسية.

المانجو:
المانجو غريب ولذيذ وهو صحي جدًا ومليء بالفيتامينات آي وسي. إنه مثالي للحمية لأنه غني بالألياف كما وأنه يعمل كملين للأمعاء ومدر للبول. كما أن ثمار المانجو تنشط الحياة الجنسية جداً.

البرتقال:
Fresh oranges - click to see all state food symbols
هذه الفاكهة اللذيذة تستخدم كمثير للشهوة الجنسية في الصين وكمتعة في العديد من الثقافات. البرتقال غني بالفيتامين سي وهو يحتوي على 100% من الكمية الموصى بها يوميًا في البرتقالة الواحدة. البرتقال يؤمن فوائد أخرى منها كميات مهمة من البوتاسيوم والمغنيزيوم والفوسفور والأنتوسياسين الذي يمنح الدم لونه الأحمر مما يساعد على الوقاية من السرطان. كل أنواع البرتقال تحتوي على كمية مهمة من الألياف والفيتامين آي وحمض الفوليك. كما أنها لا تحتوي إلا على القليل من السعرات الحرارية.

باشين فروت: طبعًا هذه الفاكهة مليئة بالشغف الطبيعي وهي مثالية لتطعميها لزوجك بيدك.

الدراق:
يعرف بشكله المغري. وهذه الفاكهة تحتوي على فيتامينات ومعادن تعزز الصحة. قليل في السعرات الحرارية فكوب واحد من شرائح الدراق يحتوي على 60 سعرة حرارية ويتشكل من 80% من الماء وهي تساعد على الحصول على خصر نحيف. إلى ذلك الألياف الموجودة في الدراق تعمل كملين لطيف للأمعاء.

الإجاص:
فاكهة مناسبة للحمية ومليئة بالمعادن. قليل بالسعرات الحرارية والصوديوم وغني بالألياف وهي مثالية لخسارة الوزن. الإجاص يحتوي على البوتاسيوم والكالسيوم الضروري لبناء العظام. مهم جدًا لتنطيم السوائل في الجسم وسلامة الجسم والنظام العصبي.

الأناناس:
كوب من الأناناس الطازج منعش ومنشط جدًا. للحصول على مفعول مثير للرغبة الجنسية تناولي شرائح الأناناس. فإن كوب صغير من الأناناس يحفز الطاقة الجنسية، لتضمني الحصول على ليلة مفعمة بالحب والشغف.

البطيخ:
غني بالسيترولين والحمض الأميني الذي يساعد على تحفيز تدفق الدم إلى القلب والأعضاء التناسلية وباقي الجسم. السيترولين مفيد جدًا لتهدئة شرايين الدم مما يسبب أثرًا مماثلُا لأثر الفياغرا. وهذا ما يسمح للدم بالتدفق إلى الأعضاء التناسلية.

كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

10 ثمار تغذي حياتك الجنسية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

10 ثمار تغذي حياتك الجنسية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: قسم الرشاقه والريجيم وكل ما يخص الصحه العامه :: الطب البديل والاعشاب والاكل الصحي-
انتقل الى: