منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى

أحدث طرق لإنقاص وزنك في أقل من 10 دقائق يوميا !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71059
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

أحدث طرق لإنقاص وزنك في أقل من 10 دقائق !

تئن كثير من السيدات من برامج إنقاص الوزن التي تسمعها دومًا في التلفاز أو تمليها عليهن بعض من صديقاتهن، لشعورهن بأنها لن تكون مجدية في نهاية المطاف، رغم كل ما سيبذلنه من جهد. لكننا نعرض عليكِ في التقرير التالي أحدث وأبسط ما توصل إليه خبراء التخسيس من نصائح تضمن لكِ نتائج إيجابية في غضون أسابيع قليلة.


1. أخذ قسط من الراحة لمدة 10 دقائق : فعلى عكس ما تتصوره كثيرات بأن كثرة العمل هو الطريق الأسهل لإنقاص الوزن، أكد خبراء أن الخروج من زحام الحياة اليومية لمدة 10 دقائق فقط، بعيداً عن الزوج والأطفال والتلفاز والتليفون، والتركيز فحسب على الاسترخاء وأخذ نفس عميق مع غلق العينين خطوة جيدة على طريق التخسيس.

2. إنقاص كمية تقدر بحوالي 100 سعر حراري من نظامك الغذائي اليومي : لما لذلك من أهمية كبرى، إلى جانب السعي كذلك للتخلي تماماً عن مجموعات غذائية مثل الكربوهيدرات.

3. تخصيص 10 دقائق لممارسة تمرينات رياضية : حيث أظهرت الدراسات أن ممارسة الرياضة لمدة 10 دقائق كل يوم قد تكون بنفس فعالية ممارسة الرياضة لمدة زمنية طويلة.

4. التخطيط لعمل الغد :حيث ينصح بأن تقوم المرأة كل ليلة بأخذ نظرة على جدول أعمالها الخاص باليوم التالي لتوقع أي تحديات قد تواجهها.

5. إعداد وجبة العشاء في المنزل : حيث تعد هذه الطريقة واحدة من أسرع وأسهل الطرق لخفض السعرات الحرارية.

6. التحكم في مواعيد تناول الطعام: حيث أظهرت دراسة سابقة أن تناول الطعام بعد الساعة الثامنة مساءً قد يسبب زيادة في الوزن.

7. المشي لمدة 10 دقائق عند الشعور برغبة شديدة في تناول الطعام : حيث أظهرت عدة دراسات سابقة أن التمرينات المعتدلة، كالمشي، قد تساعد بالفعل على تقليل تلك الرغبة.

8. تبكير ميعاد النوم 10 دقائق كل ليلة: حيث سبق لعديد الدراسات أن أكدت أن النوم يلعب دوراً هاماً في سبيل إنقاص الوزن مثله مثل النظام الغذائي والتمرينات الرياضية.

9. ارتداء ملابس وأحذية أكثر راحة: حيث تبين أنها تلعب دوراً في حرق السعرات الحرارية طوال اليوم، وأنه يمكن ارتداء بناطيل جينز أو كاكي وقمصان رياضية وأحذية ذات نعال ناعمة.

10. الابتعاد عن التلفاز لمدة 10 دقائق عن كل ساعة مشاهدة: حيث يمكن الاستعانة بهذا الفاصل في التحرك والتنقل من مكان لآخر، وقد تبين أن المرأة التي يبلغ وزنها 150 رطلاً تحرق حوالي 75 سعرة حرارية بسيرها في المكان لمدة 10 دقائق.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى