وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 شفاه جذابه دون جراحة تجميلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
09112013
مُساهمةشفاه جذابه دون جراحة تجميلية


شفاه جذابه  دون جراحة تجميلية

ترغب كل أنثى في الحصول على شفاه رائعة و ممتلئة تضيف الكثير إلى جمالها و يهرع البعض إلى عمليات التجميل دون تبرير منطقي ثم تكون مشاعر الندم و الإحباط من النتائج التي لا رجعة فيها لكن الأمر غير معقد بالمرة و تستطيع حواء أن تحصل على شفاه أكثر إثارة دون جراحة و بخطوات بسيطة و شيء من الذكاء و الخدع التجميلية البسيطة إليك أهمها:




1-أول خطوة نحو شفاه جميلة تكمن في الترطيب لا تدعي الجفاف يغتال شفتيك بل حاولي ترطيبهما بصفة مستمرة و أول ما يجب فعله هو احتساء كميات كبيرة من الماء ثم استعمال كريمات الترطيب الخاصة بالشفاه حتى لا تغزوها التشققات البشعة و احرصي على ترطيبهما بطبقة كثيفة جدا من الكريم المرطب ليلا و ستلاحظين الفرق عندما تستيقظين في اليوم التالي


2- تدليك منطقة ما فوق و تحت الشفاه تساعد على تنشيط الدورة الدموية في المنطقة و بالتالي تبدو الشفاه أكثر نضارة و ذات لون زهري رائع



3- عند وضع المكياج استعملي كريم الترطيب الخاص بشفتيك أولا ثم ضعي فوقهما أيضا كريم الأساس حتى يعمل كمثبت للون في مرحلة لاحقة و البودرة أيضا تعتبر من الوسائل الفعالة في تثبيت أحمر الشفاه


4- حددي محيط الشفاه بلون طبيعي و قريب جدا من لون شفتيك أو مماثل للون أحمر الشفاه الذي تنوين وضعه و حاولي تكبير المحيط قليلا و بطريقة غير ملحوظة لا تتجاوزي 2 مم و لا تحاولي المبالغة لان مكياجك سيكون مصطنعا و غير جميل بالمرة


5- استعملي الفرشاة في وضع أحمر الشفاه و هي خدعة ينصح بها أخصائيو التجميل و تستعملها العارضات للتميز بشفاه ممتلئة لأن الفرشاة تختلف عن القلم الأحمر و تمنح الحياة للشفاه كما أنها تتميز بمرونة أكبر في التعامل مع اللون و شكل الشفتين6- ضعي طبقة نهائية خفيفة من الغلوس الذي سيساعد على تكبير حجم الشفاه و بروزهما و لا تحاولي المبالغة أيضا

بسيطة ولكنها قوية نصائح للحصول على الشفاه الوردي

هناك العديد من الأسباب وراء الشفاه الداكنة، مثل نمط الحياة المحمومة والجهل تجاه الصحة، وتغير في الطقس، نوع من المرض، ومضغ التبغ، والعلاج الكيميائي والاستخدام المفرط للفلوريد، الإفراط في التدخين، واستخدام مستحضرات التجميل العادية للجودة منخفضة، وليس إزالة أحمر الشفاه من الشفاه الخاص بك في الليل، أقل الدورة الدموية في الشفتين والضغط كبير، وفضح الشفاه لتوجيه أشعة الشمس، ودرجة الحرارة الرطبة، وهلم جرا. ولكن لا يوجد شيء يدعو للقلق لأنها يمكن أن تتحول الشفاه الداكن إلى مملة والشفاه وردية وناعمة.

الرعاية المناسبة الشفة مطلوب للحفاظ على لون شفتيك الطبيعي الوردي. للحفاظ على شفتيك الوردي وناعمة وجذابة ليست هناك حاجة لإنفاق المال على منتجات باهظة الثمن. يمكنك جعل شفتيك الوردي مع بعض من المنتجات الطبيعية المتاحة بسهولة من المطبخ الخاص بك.

[/color]

وهنا بعض من السهل متابعة النصائح للحصول على شفاه وردي الطبيعية:



للحصول على شفاه ناعمة الوردي، تحتاج لفرك الشفاه الخاص بك مع فرشاة أسنان ناعمة شعيرات كل ليلة بعد الانتهاء من تنظيف الأسنان مع. وهذا سوف يساعد في إزالة الجلد الجاف وتشقق الشفاه الجافة حول الخاص بك وجعلها تبدو جديدة.




تحتاج لتدليك الشفاه الخاص بك لبضع دقائق كل يوم. لتدليك جعل حل عن طريق خلط عصير الليمون مع زيت اللوز. استخدام هذا الحل لتدليك الشفاه الخاص بك كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير. وسوف نقدم هذا العلاج والتغذية تساعد في الحفاظ شفتيك رطب. قريبا ستلاحظ هو الحصول على تخفيض ظلام شفتيك.
إزالة دائما ماكياج الشفاه قمت بتطبيق خلال اليوم قبل الذهاب إلى النوم. لإزالة ماكياج، يمكنك استخدام القطن الكرة الناعمة، ووضع بعض زيت اللوز أو زيت الزيتون عليها، وفرك بلطف على الشفاه معها. يمكن النوم مع أحمر الشفاه وبريق الشفاه على شفتيك يكون السبب وراء الشفاه الخاص بك الظلام.



من تنقية الشفاه الخاص بك مع السكر مختلطة مع كريم الباردة فإن لون الشفاه الخاص بك الظلام تتلاشى. بدلا من كريم الباردة يمكنك أيضا استخدام زيت الزيتون لجعل عجينة الحبيبية. هذا هو وسيلة رائعة لقشر الشفاه الخاص بك لإعطائها تألق الطبيعية واللون.



هناك القليل من الزهم النفط يسمى يفرز من الجلد على لسان وحتى لا يكون هناك دائما حاجة للحصول على شفتيك رطب. استخدام مرهم الشفة أو الفازلين على الشفاه الخاص بك عندما كنت خارج واستخدام زبدة كوكو على شفتيك عندما كنت في المنزل. كنت بحاجة للتأكد من أن شفتيك دائما رطب بشكل جيد من أجل الحصول على شفاه ناعمة وردية اللون.




ويمكن أيضا بذور الرمان يمكن استخدامها من أجل تفتيح لون شفتيك من الظلام واقراضه لون جميل وردية اللون. تأخذ بذور الرمان في شكل سحقت ومزجها مع كريم الحليب وتطبيقه على الشفاه الخاص بك. قريبا سوف تصبح أكثر احمرارا شفتيك وأكمل. يمكنك استخدام هذا الحل دون الحاجة إلى القلق حول الآثار الجانبية.


عصير الخيار عندما يطبق على الشفاه يساعد أيضا في الحد من الكثير من الظلام الشفاه. تأخذ قطعة من الخيار والسهم شفتيك معها كلما كان لديك بعض الوقت. وبعد خمس دقائق من الغسل اليومي مع عصير الخيار تفتيح لون شفتيك مما يجعل من الوردي.


ويمكن أيضا أن تستخدم بتلات الورد لاستعادة الألوان الوردي من شفتيك. بتلات الورد يستغرق بعض وتزج به في الحليب لبعض الوقت. ثم جعل عجينة من بتلات وإضافة بضع قطرات من العسل والجلسرين لذلك. الآن تأخذ العجينة وربت على شفتيك لمدة خمس عشرة دقيقة. فرك قبالة أخيرا شفتيك برفق مع الحليب. عند اتباع هذا العلاج يوميا يمكنك مشاهدة نتائج مذهلة.




محاولة بات الشفاه لبضع دقائق مع القطن غارقة في عصير الجزر أو عصير الشمندر. بهذه الطريقة يمكنك بسهولة إضافة بعض اللون على شفتيك وكذلك تغذية والشفاه. لأفضل نتيجة يمكنك إضافة قليل من الزعفران مع عصير. سوف تساعد في الحفاظ الزعفران شفتيك الجافة رطب بشكل جيد.


في المرة القادمة حين تناول حبة برتقال الحفاظ على قشر البرتقال لأنها يمكن أن تساعد كثيرا في علاج الشفاه الداكنة ومملة. استخدام قشر البرتقال لتنظيف الجلد من شفتيك والى التخفيف من لهجة البشرة الداكنة من شفتيك.



كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

شفاه جذابه دون جراحة تجميلية :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

شفاه جذابه دون جراحة تجميلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: