إن العطر يدل على شخصيتك وأهوائك ومزاجك فاختاريه بعنايه

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

إن العطر يدل على شخصيتك وأهوائك ومزاجك فاختاريه بعنايه
إليك سيدتي بعضاً من النصائح التي يجب عليك أخذها بعين الاعتبار عندما تنتقين عطرك الصيفي... إن العطر يدل على شخصيتك وأهوائك ومزاجك في كل ساعة، فاختاريه بعناية فائقة!.



تشعرين بأنك جذابة...


◗ مع الفانيليا والمسك والبرغاموت
◗ ضعي تركيبات خفيفة تتوازن مع خلاصات الورود ونقاط الليمون.
◗ وزعي عطرك خلف ركبتيك، فهذه العطور تتصاعد إلى أعلى رأسك مع مرور الساعات، فإذا بدأت بتوزيعها على جانبي الرقبة تتصاعد لتختفي بسرعة بعد مرور ساعات قليلة على توزيعها


تشعرين بأجواء البحر...



◗ اختاري النفحات الاستوائية مثل فاكهة الليتشي والباشن فروت والماندرين والكليمنتين.
◗ لتعزيز نفحات هذه العطور على بشرتك، احصلي على مستحضرات العطر المرفقة، كجل الاستحمام ولوسيون الترطيب، لأن عطور الليمون تختفي بسرعة. توزع مثل هذه العطور على نقاط النبض حيث درجة حرارة الجسم تبلغ أوجها، مثل منتصف الصدر بين الثديين وداخل واجهة المرفقين والرسغين ووراء الركبتين. تساعد درجة الحرارة على إعادة تحفيز نقاط العطر خاصة بعد المزيد من الحركة.



تشعرين بالرغبة في الاطلالة الطبيعية...



◗ اعتمدي العطور الزهرية الغنية بالفريزيا والزنبق والتي تنمقها نقاط مثل الطحالب والنعناع.
◗ وللاستمتاع بنقاط هذه المجموعة من العطور لا بد من توزيعها مباشرة على البشرة وليس على الملابس والشعر. فلكل عطر تفاعل انزيمي خاص مع البشرة. وكون هذه العطور خفيفة التركيبة، فلا شك في أنك بحاجة لمعاودة توزيعها على البشرة مع منتصف النهار وفي المساء.

◗ «دهن العود المعتق»Dahn Al Oud Moattaq من «أجمل» Ajmal
لمحبات النفحات الشرقية الحالمة التي تلفك بأجواء عابقة وتغمرك بأريج النقاط الخشبية والباودرية والعنبر والمسك. تنمّق العطر خلاصات من دهن الورود التركية والأعشاب الهندية.

◗ «ليبرتي» Liberte من «كاشاريل» Cacharel
هل تحبين عبير البرتقال؟ لا شك في أنه يشعرك بانتعاش مطلق واحساس بالحرية والبراءة والتفاؤل والرغبة في خوض المغامرات. كذلك هو عطر «كاشاريل» الجديد. تنمّق خلاصة البرتقال نفحات من البرغاموت والماندرين والورود البيضاء، في حين تستقر في قاعدته نقاط الباتشول والفانيليا والفيتيفر.

◗ «صنسيت هيت» Sunset Heat من «اسكادا» Escada
ماء تواليت منعش جداً، ينال إعجابك حتماً لاحتوائه على خليط من عصارات الفواكه الصيفية اللذيذة أهمها البابايا والليمون والمانغو والأناناس والبطيخ والمشمش وتنمّقه خلاصات من الصندل والمسك والعنبر. ويتوفر معه لوسيون الترطيب وجيل الاستحمام.

◗ «سنيما ديتيه» Cinema Ete من «ايف سان لوران» YSL
جاءت تركيبة هذا العطر بنقاط خفيفة جداً ومناسبة لأوقات الصيف، ولا تخلو من خلاصات العطر الأصلي «سينيما». أهمها براعم ورود شجرة اللوز، تنمقها خلاصات العنبر والفانيليا مما يجعله مناسباً لمناسباتك الصيفية وأفراح الموسم.


◗ «دريم أنجلز ديزاير» Dream Angels Desire
من «فيكتوريا سيكريت» Victoria’s Secret
تسوقك نفحات العطر إلى لحظات الرومانسية والترف. وتكسو البشرة بوشاح مخملي
الملمس يفوح بعبق الفواكه اللذيذة، كالفريزيا والفرانجيباني،
وتنمِّق قاعدته نفحات المسك والخشب.

◗ «انكانتو شاين» Incanto Shine من «سالفادور فيراغامو» Salvatore Ferregamo
من آخر ما قدمته دار الأزياء الايطالية. بلونه الجميل وعبقه المنعش والمميز
يقودك إلى جنة من الزهور الحالمة التي تنشد السعادة والتناغم. يحتوي العطر على الأناناس وفاكهة الباشن فروت والفريزيا المنمق بأريج العنبر الغني وخشب الأرز.



◗ «هيبنوز شير» Hypnose Sheer من «لانكوم» Lancome
نفحات خفيفة من خلاصات الليمون المنعش الممزوجة مع فاكهة الغوافا، أما قاعدة العطر فتحافظ على نفس خلاصات العطر التقليدي وهي ورود الباشن والفيتيفر والفانيليا.

◗ «ميس بوشورون» Miss Boucheron من «بوشورون» Boucheron
نفحات زهرية عبقة تأججها خلاصات البرغاموت والفلفل الوردي وتنمقها أزهار البنفسج والورد كما تتخلل قاعدتها لمسات مترفة من الأرز والمسك، مما يجعله عطراً مميزاً ورائعاً لمناسباتك المميزة.
لا شك في انه سينال إعجابك.


◗ «بيل بلاس» Bill Blass من «بيل بلاس» Bill Blass
من العطور الأنيقة جداً التي لا تقل أهمية عن أناقة أزياء الدار والتي يحمل اسمها. غني بخلاصات الورود المنمقة بخلاصات خفيفة من القرفة والصندل. ويفضّل تخصيص مثل هذه النفحات للأوقات الرومنسية والأمسيات الصيفية المميزة.

◗ «لوف إن باريس» Love in Paris من «نينا ريتشي» Nina Ricci
«فلور دي بيفوان» Fleur de Pivoine هو الاسم الذي أضيف للعطر الكلاسيكي، ويوصف بانه عطر رومنسي جداً ورائع لأوقات الصيف. تتضمّن نقاطه خلاصات الماندرين والفلفل الوردي والنيرولي والعليق والروز والبنفسج والباتشول.

◗ «ميس ديور شيري» Miss Dior Chérie من «ديور» Dior
يأتي العطر في عبوة أنيقة منمّقة بشدّة فضية مفعمة بالأنوثة والرقة، تماماً كنفحاته التي تعلوها خلاصات التانجرين والفراولة ويتوسطها أريج الياسمين الوردي والبنفسج، أما نقاطه القاعدية فأهمها الباتشول الطازج والمسك.

◗ «روك ان روز» Rock n Rose من «فالنتينو» Valentino
للفتاة الشابة التي تعشق المرح والحرية والجمال. تعلو العطر خلاصات البرغاموت والكرز الأسود وتتوسطه خلاصات براعم البرتقال والغاردينيا والروز. أما قاعدة العطر فتطغي عليها نقاط الصندل والمسك والفانيلا.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى