4 نصائح هامة للنساء المقبلات على الولادة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72651
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


4 نصائح هامة للنساء المقبلات على الولادة

بينما تدخل آلاف النساء في المخاض يومياً، يقول الخبراء بأن أحد أهم الأشياء التي يجب ان تتذكرها الأمهات المقبلات على الولادة هو الموقف الإيجابي.
بالرغم من أن الإنترنت يوفر بحرا من المعلومات للنساء الحبلى حول ما يمكن ان يتوقعهن او يتفادينه، وهناك أطنان من الأصدقاء وأفراد العائلة الذين يقدمون النصائح عن حسن نية، إلا ان أكثر النساء الحبلى يشعرن بالخوف من فكرة الدخول في المخاض. ومن اكثر الامور التي تخيف النساء وفقا للخبراء، التجربة السلبية التي سمعن عنها من نساء أخريات. وهذا ما يجب أن تتذكريه حول الولادة:
- القلق يؤدي إلى مخاض سيء، ومستويات مرتفعة من الرعب والألم. من المهم ان تحضري صفوف تحضير الولادة وتسألي طبيبك عن كل الخيارات المتوفرة لمخاض سهل.
- هناك أطنان من الكتب ومواقع الويب، التي تقدم معلومات مساعدة حول كل ما تريد معرفته عن الولادة والحمل. إستفيدي من هذه الحقائق.
- حافظي على وزنك وصحتك اثناء الحمل. يوصى بعمل التمارين الخفيفة لأكثر النساء الحبلى. إستشري طبيبك قبل ممارسة التمارين. كذلك يجب ممارسة تمارين التنفس أيضاً.
- مع اقتراب موعد الولادة، رتبي حقيبة المستشفى وملفاتك الطبية. أيضاً، ضعي قائمة بأرقام الهواتف الهامة بجانبك للحالات الطارئة.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
4 نصائح هامة للنساء المقبلات على الولادة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى