الموز و الزبدة لنعومة اليدين و حمايتها من الجفاف

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73624
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

الموز والزبدة لنعومة اليدين وحمايتها من الجفاف



اكتشف عددٌ من الخبراء في مجال العناية بالبشرة من خلال بحثهم المستمر إلى أكثر الوسائل والأساليب فاعليةً لعلاج الأضرار التي تتعرض لها بشرة اليدين وطرق الوقاية منها.
وشدد المتخصصون على دوام تدليك اليدين بكريمات الترطيب عدة مراتٍ خلال اليوم لكون بشرتهما أكثر رقةً وضعفًا من بشرة الوجه أمام المؤثرات الخارجية مثل الهواء ودرجات الحرارة وأشعة الشمس ومستحضرات التنظيف.
وطالب الباحثون بالحرص على عدم تعريض اليدين إلى المؤثرات الخارجية ومنها درجات الحرارة المتفاوتة، وينصح المتخصصين النساء بالاعتياد على ارتداء القفازات الواقية عند استخدام الماء وتحاشي الانتقال إلى الهواء البارد بعد الاغتسال بالماء الساخن .
وأشار الخبراء إلى استعمال كريمات الترطيب لخلو بشرة اليدين من الغدد الدهنية، مما يجعلها أكثر عرضةً للجفاف وللإصابة بالعديد من الأمراض الجلدية ومنها الأكزيما والتشققات وغيرهما.
ويفضل المعنيون بهذا المجال استعمال الخلطات الطبيعية الغير مصنعة مثل تغليف اليدين بخلطة الموز مع الزبدة أو نقعهما بخليط الماء الفاتر وزيت الزيتون والليمون ومن المفيد استعمال زبدة الكاريتيه أو الغليسرين مع قطرات من عصارة الليمون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى