منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 29 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 29 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

نصائح و وصفات طبيعيه للتخلص من دهون الارداف والبطن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

01112013

مُساهمة 

default نصائح و وصفات طبيعيه للتخلص من دهون الارداف والبطن




نصائح و وصفات طبيعيه للتخلص من دهون الارداف والبطن

تواجه العديد من النساء مشكلة زيادة الوزن وغالباً ما تكون هذه الزيادة بعض الدهون في منطقة البطن والأرداف، فيلجأن إلى الخلطات المصنّعة أو استخدام حبوب التنحيف المتنوعة دون معرفة الآثار الجانبية لها بالرغم بأن الحلول تكون متواجدة ومتوفرة أمامهن دون الحاجة إلى تكبّد العناء المادي والجسدي.
إن حلّ مشكلة زيادة الوزن والتفكير المستمر في كيفية التخلص من دهون البطن والأرداف الذي قد يؤدي إلى الإحباط لا يحتاج إلى مجهود أبداً، كل ماهنالك يجب مراعات الأغذية والأشربة التي تتناولينها يومياً بحيث تقومين بتنظيمها للتتعرفي على ماهو مفيد ومنها وغير ذلك.
في القائمة التالية نستعرض أهم المشروبات التي تحمل الإجابة الكافية حوال سؤالكِ الدائم عن كيفية التخلص من دهون البطن والأرداف:
1. كوب من الماء قبل كل وجبه طعام بخمس دقائق.
2. مشروب الشاي الأسود والليمون الحارق للدهون، ويتم تحضيره كالتالي: كلّ ما عليّكِ فعله سيّدتي أن تمزجي ملعقة صغيرة من الشاي الأسود والليمون في كوب من الماء، ثمّ ضعيهم على النار حتذى الغليان وصفّيها واشربيها، يُنصبح بشرب كوب منه يومياً دون إضافة السكّر.
3. مغلي بذور الشمّر (الشمار): قومي بغلي ملعقة متوسطة من بذور الشمر في وعاء ثم صفّيه واتركيه ليبرد وإشربي منه مرتين يومياً، فهو يساعهد على الشعور بالشبع.
4. شراب الشاي الأخضر والميرامية والبابونج والقرفة: انقعي كمية متساوية من المكونات في كمية من الماء ثم ضعيها على النار حتّى الغليان وصفيها، اتركيها حتّى تبرد واشربي كوبين يومياً صباحاً ومساءً.
5. مشروب الشاي الأخضر والكمون والبابونج: إمزجي ملعقة صغيرة من كل نوع في الماء ثم ضعيها على النار حتى الغليان ثم صفّيها واشربي كوباً يومياً.
6. مغلي الشاي الأخضر والنعناع الطازج والزنجبيل وقشر الرمان: اغلي مقدار ملعقتين من كل نوع في كمية مناسبة من الماء ثم صفيه واتركيه ليبرد، ثم اشربي منه كمية بعد كل وجبة.
7. مشروب مغلي الكمون والنعناع والزنجبيل والشاي الأخضر، حيّث يجب تناول كوب منه قبل الغذاء والعشاء.
إن المشروبات السابق ذكرها متوفرة في أيّ منزل وليس من الصعب الحصول عليها، كما أن صنعها لا يتطلب وقتاً طويلاً أو مجهوداً بدنياً كبيراً وذلك حتى لا تقفين حائرة أبداً أمام استفسارك الدائم حول كيفية التخلص من دهون البطن والأرداف، جرِّبيها وأخبرينا بالنتائج.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى