استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71670
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
06112010

المكياج الطبيعي يظهر الجمال
قليل من الماكياج، كثير من الجمال

هل تحبين الماكياج والجمال ، ينصحك خبراء التجميل بوضع قدر قليل من الماكياج لكي يظهر الوجه متألقاً ورائعاً .


ويمكنك وضع لمسات خفيفة منه أو الاستغناء عنه تماماً إذا كانت بشرتك صافية جميلة أما إذا كنتِ تحتاجين إلى استعماله فضعي لمسات خفيفة منه على بشرة وجهك وعنقك ثم راعي تسويته جيداً مع العناية بخط الشعر في الجبهة والخدين وضعي في اعتبارك أن طبقة كريم الأساس الثقيلة تظهرك أكبر سناً وتخفي الحيوية الطبيعية الموجودة في وجهك.



وانثري على بشرة وجهك طبقة من البودرة لأنها تخفي اللمعان الموجود نتيجة لكثرة الدهون التي تفرزها البشرة في هذه المرحلة، واهتمي بعد نثرها على وجهك باستعمال قطعة صغيرة من القطن في تسوية البودرة جيداً بحيث لا تكون ظاهره لأنظار الآخرين.




وإذا كانت بشرة وجهك مشربة بالحمرة الطبيعية فأنتِ لا تحتاجين لاستعمال أحمر خدود ولكن إذا كان وجهك باهتا بعض الشيء فيمكنك وضع لمسة خفيفة جدا على العظام البارزة في الخدين من أحمر الخدود مع الاتجاه إلى أعلى عند خط الشعر في الخدين.


كما يمكنك في هذه المرحلة من العمر استعمال ظلال العينين بطريقة الملونة بجميع ألونها حسب الموضة الدراجة مع الاهتمام بأن يتم ذلك بطريقة خفيفة وعلى أن تكون ألوانها مناسبة للون العينين أو لون الفستان.


واستعملي الماسكرا الملونة وابتعدي تماماً عن استعمال الماسكرا السوداء أو البنية مع تجنب خطوط العين تماماً ، وعلى العموم حاولي أن يكون مكياج عينيك ووجهك أقرب ما يكون إلى الطبيعي.


وأخيراً ، اختاري أحمر الشفاه الوردي أو البني الفاتح وتجنبي استعمال الألوان الغامقة لأنها لا تناسبك، وتأكدي بعد ذلك انك قمتِ بعمل الإطار المناسب الجميل لوجهك وقوامك لتظهري جميلة ورائعة.


منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق
شكرا ليكي بس ليه ما نستعملش ماسكرا سوداء
تسلم ايدك ياكوكى بس ليه بلاش الماسكرا السودا
avatar
لا بصوا انا بحبها جدا بس هى الصبح لا طبعا لكن لو بليل عادى او فى البيت طبعا بتبقي ثقيله هما هنا بيتكلموا على المكياج خفيف وطبيعى لكن هى طبعا تحفه فى تحديد العين
avatar
مرسي يا ملكة علي النصايح التحفة
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى