منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68260
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
24102013
مشروبات طبيعيه تساعد علي الرشاقه و الريجيم
الشاي الأخضر :

لا يستطيع احد أن ينسي فوائد مشروب الشاي الأخضر في تنقية الجسم ونضارة الوجه والوقاية من الإصابة بالسرطان أو حتى في التخفيف من نزلات البرد.

وأثبتت الدراسات العالمية مؤخراً ان تناول من ثلاث لخمس أكواب من الشاي الأخضر يومياً ولمدة أسبوع كامل دون انقطاع يعطي اشارة للجسم بحرق 40 % من الدهون ، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة بشكل كبير للغاية .




الماء المثلج:


تعاني الكثيرات من تكاليف شراء مشروبات الرجيم او صعوبة الحصل عليها . لذلك تتوجه السيدات دائما للوصفات المنزلية القليلة التكاليف والمتوفرة بالمنزل .

ونحن بعد قراءات كثيرة في الدراسات المختصة بالرشاقة وصلنا ان تناولك لحوالي عشرة أكواب من الماء المثلج يومياً يجعلك تخسرين من 250 إلى 500 سعرا حراريا.
والسبب أنه بمجرد تناولك لهذا الماء بدرجة الحرارة المنخفضة يقوم جسمك بإحراق عدد من السعرات لتعديل حرارة هذا الماء إلى درجة حرارة جسمك العادي ويترتب علي ذلك خسارة وزنك .

عصائر الخضراوات:


تعتبر من الحيل الفعالة في مجال خسارة الوزن تناول كوب كبير من عصير الخضراوات قبل تناولك للطعام مباشرةوخصوصا قبل وجبة الغداء يومياً يؤدي بالضرورة إلى تقليل وجبتك بمقدار 135 سعرا.



كل ما عليك فعله هو اختيار نوع الخضار المفضل لديك وضربه في الخلاط، مع إضافة التوابل المفضلة إليه وبذلك تصبح وجبتك صحية وفعالة.



مغلي الزنجبيل والشاي الأخضر والكمون والنعناع:


هذا المشروب من الوصفات العربية التي تم تجربتها من قديم الأزل وأثبت هذا المشروب فعاليته في حرق الدهون بشكل سريع للغاية ويساعد ايضا في التخلص من "الكرش".




واليكم طريقة عمل هذا المشروب :


إحضري كوب ماء وأضيفي إليه معلقة شاي أخضر ومعلقة كمون ونعناع وزنجبيل، وقلبي جيدا ثم اغلي المزيج لمدة 10 دقائق وصفيه.

وللحصول على نتيجة فعالة عليك تناول هذه الوصفة ثلاثة مرات يومياً قبل الوجبات الثلاث بنصف ساعة، وحاولي الاستمرار في تناولها لمدة 15 يوماً وستلاحظين الفرق خاصةً بمنطقة البطن.

عصير الأناناس والكيوي:


تناول عصير الكيوي والأناناس لمده 15 يوما بشكل يومي يساعد الجسم على فقد حوالي 10 كيلو جرام مع الالتزام بالتمارين الرياضية والنظم الغذائية المعتدلة.

طريقة عمل العصير: امزجي حبتين من الكيوي و5 شرائح من الأناناس في الخلاط وتناولي العصير بدلاً من العشاء يومياً دون إضافة السكر.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى