ما الذي يمنعك من ممارسة العلاقة الحميمة؟

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73597
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

ما الذي يمنعك من ممارسة العلاقة الحميمة؟

تعتبر المرأة العربية المشاكل النفسيّة الحاجز الأول الذي يمنعها من ممارسة العلاقة الحميمة. هذه هي نتيجة الإستطلاع الذي أجراه قسم “لايف ستايل” في “أنا زهرة” الأسبوع الماضي: 36% من قارئاتنا العزيزات المشاركات في الاستطلاع (بلغ عددهن 801) أجبن بأنّ المشاكل النفسية تمنعهن من ممارسة العلاقة. من جهة أخرى، بيّن الاستطلاع أنّ التعب قد يقضي على علاقة المرأة الحميمة، فـ 32% من المشاركات أجبن بأنّ الإرهاق يؤثر سلباً في حياتهن الحميمة.

وفعلاً، يمنع التوتر أي امرأة من ممارسة العلاقة الحميمة، ويقضي على رغبتها نهائياً بحسب الدراسات العلمية. لذلك، يجب العمل على التخلّص من هذا التوتر كي لا يسيطر على حياتك ويسبّب لك المشاكل. كما أنّ التعب يقضي على العلاقة الحميمة عند المرأة ويبعدها عن الاهتمام بنفسها وبحياتها. وهنا ننصحك بالحصول على فترات من الراحة والهدوء كي تتمكني من المحافظة على حياتك الحميمة.

بالإضافة الى ذلك، 22% من المشاركات أجبن أنّ ألم الجماع يمنعهن من ممارسة العلاقة. أما الإلتهابات المهبلية، فتمنع 10% فقط من المشاركات في الإستطلاع من ممارسة العلاقة. وفي حال الإصابة بهاتين المشكلتين، يجب استشارة الطبيب لإعطائك الدواء المناسب. فما رأيك يا زهرتنا بنتائج هذا الاستطلاع؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى