وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 5 طرق لاخفاء التجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
19102013
مُساهمة5 طرق لاخفاء التجاعيد


5 طرق لاخفاء التجاعيد

من منا لاتتمنى أن تعود عقارب الساعة الى الوراء ليعود شكلها الى نضارته وحيويته؟ هل تريدين أن تنعمي بمظهر الشباب عن طريق التخلص من التجاعيد حول العين وخطوط التجاعيد وعلامات تقدم العمر الاخرى؟ وعلى الرغم من عدم إمكانية إيقاف عملية تقدم العمر في الواقع في الوقت الحاضر، إلا ان علاجات إخفاء التجاعيد الحديثة قد جعلت كل هذه الأمور ممكنة. ويمكننا الحكم على ذلك من عدد الأشخاص الذين يشتركون في هذه العلاجات إذ لم يعد الأمر يقتصر بالطبع على نجوم هوليود حصريا. ونقدم فيما يلي بعض أشهر مواد إخفاء التجاعيد لتضفي عليك مظهر الشباب.







الكولاجين

يضعف الكولاجين في أجسامنا بتقدم العمر ، ومن ثم فإن طبقة من هذا المكون تساعد على صنع مادة طبيعية جدا لإخفاء التجاعيد تكون فعالة على وجه الخصوص عند الاستخدام في السطح السفلي من الوجه مثل الخطوط الرفيعة جدا التي تمتد من الوجنة الى الذقن وحول العين. أما الحقن فخالية من الألم نسبيا ويوجد احمرارا أو تورم بدرجة أقل بعد المعالجة مقارنة بمعظم مواد إخفاء التجاعيد الأخرى. أما الأثر الجانبي فيمكن في الحساسية المفرطة الشائعة لبعض المواد حيث أنه يستخلص من الأبقار.
مالذي تستلزمه هذه المعالجة؟ يجب إجراء اختباران لحساسية البشرة قبل شهر واحد من المعالجة. إذا كانت البشرة لا تتأثر بالحساسية فعندئذ يتم حقن مجموعة من الحقن بإبرة رفيعة جدا بالقرب من خطوط التجاعيد التي تتم معالجتها. ويمكن أن يحدث ازرقاق أو تورم مؤقت للجلد.
كم تستمر هذه المعالجة ؟ بين أربعة أسابيع الى أربعة شهور.


حامض الهاليورونيك (HA)

هو عبارة عن مادة سكرية طبيعية تقوم بتزليق المفاصل في الانسان وتساعد على منح البشرة مظهرا ثابتا. وبتقدم العمر، ينتج جسم الانسان كمية قليلة من هذه المادة. ومن أهم مواد إخفاء التجاعيد التي يستخدم فيها حامض الهاليورونيك ما يلي:


* ريستالين:
يفضل النباتيون هذه المادة حيث أنها تصنع من بكتريا متخمرة، ويفضل استخدامها للخطوط من منطقة الأنف الى الشفاه، خطوط أحمر الشفاه ولتكبير وإظهار الشفاه. وتوجد مخاطرة ضئيلة جدا لفرط الحساسية عند استعمالها.

* هالوفورم:
مادة طبيعة مثل الكولاجين ولكن بمخاطرة أقل للالتهابات عند الاستعمال، وتقوم بمعالجة نفس المناطق كريستالين ولكن بشكل أفضل حيث توجد فرصة أقل للتورم أو الاحمرار. وتصنع من عرف الديك، ومن ثم فهي مادة مثالية للنباتيين أو أي شخص مفرط الحساسية للدواجن.

مالذي تستلزمه هذه المعالجة؟ يتم حقن مجموعة من الحقن بإبرة رفيعة جدا بالقرب من خطوط االتجاعيد التي يتم معالجتها كما يستخدم كريم مخدر . تسبب مادة ريستالين في الأغلب بعض التورم والاحمرار لمدة يوم أو يومين.
كم تستمر هذه المعالجة ؟ يتحلل حامض الهاليورونيك تدريجيا ويعاد امتصاصه في الجسم. تستمر المعالجة بمادة الريستالين من ستة الى اثني عشر شهرا فيما تستمر المعالجة بمادة هالوفورم من ثلاثة الى ستة شهور.


نيوفيل

تعتبر مادة نيوفيل المادة "الفعالة" الأولى التي تعمل عن طريق تحفيز إنتاج مادة الكولاجين في خط أو منطقة التجاعيد، وهي مادة لاتسبب أية حساسية وتستمر نتائجها ما لايقل عن ضعف نتائج مواد إخفاء التجاعيد الأخرى.
مالذي تستلزمه هذه المعالجة؟ يتم حقن مجموعة من الحقن بإبرة رفيعة جدا في المنطقة التي يتم معالجتها. في بادئ الأمر يزيد سائل الحقن الذي يحتوي على حامض البولاكتيك التجاعيد قليلا، غير أنه بمجرد امتصاصه، يقوم جسمك بفرز مزيد من الكولاجين الذي يستمر في المحافظة على منطقة التجاعيد ناعمة وملساء. ويمكن أن يحدث ازرقاق أو تورم غير أن ردود الفعل المثيرة للحساسية غير شائعة في الغالب.
كم تستمر هذه المعالجة؟ حوالي 12 شهرا فيما تستمر لدى بعض الأشخاص لمدة 18 شهرا.


بوتوكس

تعتبر مادة بوتوكس مفيدة جدا للتجاعد والخطوط المزعجة حيث أنها تصيب العضلة بالشلل ومن ثم لا يمكن أن تغزو التجاعيد بشرتك ببساطة. وتكون النتيجة بشرة ملساء وناعمة. وتستخدم بعض السيدات هذه المادة لتمليس الخطوط الرفيعة حول العين وإزالة الخطوط في زاوية الفم. عند الاستعمال بالنتظام، يمكن أن تمنع هذه المادة حدوث المزيد من خطوط التجاعيد.
ما الذي تستلزمه هذه المعالجة؟ يتم حقن بعض الحق باستخدام إبرة رفيعة جدا بعناية فائقة في العضلات التي يتم اختيارها بأدنى درجة ألم ممكنة. وتعتبر مادة بوتوكس شكلا مطهرا من البوتولين؛ الشكل المميت من البكتريا المسببة لتسمم الأغذية، ومع هذا، فإنها تحظى بسجل سلامة ممتاز. أما قصص الرعب عن تدلي جفون العين والابتسامات المنحرفة فتعزى أساسا الى الأطباء ممن تنقصهم الكفاءة، لذا اختاري طبيبك بعناية فائق.


عمليات نقل الدهون

يتم أخذ الدهون الزائدة من البطن أو الأفخاذ للتخلص من التجاعيد والمنحنيات في وجهك.
مالذي تستلزمه هذه المعالجة؟ يتم إعداد الدهون وحقنها في الوجه بإبرة. وتعتبر التعبئة الزائدة أمرا ضروريا للسماح بامتصاص الدهون في خلال أسابيع بعد المعلجة، ويمكن أن يتم ارتداء ضمادة للوجه. ويمكن أن يؤدي هذا الإجراء التصحيحي الزائد الى شكل منتفخ لعدة أيام وربما لعدة أسابيع.
كم تستمر هذه المعالجة؟ تتلاشى نصف الدهون المحقونة على الأقل خلال ثلاثة الى ستة شهور في معظم المرضى فيما قد تستمر درجة من التحسن لمدة تصل الى عام بل ومدة تزيد على ذلك في بعض الأحيان.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

5 طرق لاخفاء التجاعيد :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

5 طرق لاخفاء التجاعيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: