منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68164
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
17102013
تغيير نمط حياتك يساعدك علي تخفيض وزنك
نعرف أن علينا ممارسة الرياضة بانتظام واتباع نظام غذائي صحي للمحافظة على وزن سليم، لكن سعينا لفقد السعرات الحرارية الزائدة لا يسفر في كثير من الأحيان عن أي نتيجة.

ولذلك، فلابد من تغيير نمط حياتك لتنجح مساعيكِ!

اكتبي قائمة بوجباتك - خططي وجبات الطعام قبل عدة ساعات منها حتى لا ينتهي بك الأمر إلى تناول كل ما تجدينه أمامك. فعليكِ بتسجيل الأطعمة والمشروبات التي تستهلكينها عادتاً.

انتبهي من الشراهة للطعام - الشراهة للطعام تفسد كل خطط لياقتك. تجنبي الوجبات السريعة، والأغذية المصنعة، ورقائق الحلوى وما شابهها من أطعمة سهلة. حاولي صرف نفسك عن الرغبة في تناول الطعام من خلال مشاهدة فيديو مضحك أو قراءة رواية ممتعة.

الأصدقاء والغذاء – إن معظم المناسبات الاجتماعية مثل الحفلات والأعياد وأعياد الميلاد ترتكز على الطعام، وقد تظهرين بمظهر الفظ إذا رفضتِ تناول قطعة من الكعكة، لكن تذكري أنكِ في النهاية لن تضري أو تفيدي إلا نفسك. تناولي الطعام ببطء في المناسبات الاجتماعية حتى لا يبدو طبقك فارغاً في أي لحظة.

نظفي مطبخك - تخلصي من جميع المواد الغذائية المعلبة القديمة المنتهية الصلاحية. واستبدلي تلك الأغذية بخيارات صحية مثل المكسرات. نظفي جميع الرفوف وضعي المواد الغذائية الصحية مرتبة مع تسمياتها، وتفقديها أسبوعياً واكتبي السلع التي يجب شرائها. اجعلي الأغذية الصحية تحت يدك وخبئي بعيداً الحلويات والآيس كريم. ضعي دائماً وعاءً من الفواكه وسط طاولة المطبخ أو طاولة الطعام. وبهذه الطريقة يمكنك إنقاص وزنك بطريقة وديّة.

تغيير نمط حياتك لن يجعلك أكثر رشاقة فحسب، بل سيمنحك حياة صحية أيضاً!
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى