خطوات عمل مكياج النجمات الطبيعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71599
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


خطوات عمل مكياج النجمات الطبيعي

إنها متعة حقيقية أن تظهري بكامل جمالك ومكياجك، وفي الوقت نفسه لا يدل مظهرك على أنك تضعين شيئاً من المكياج. تابعنا الكثير من إطلالات الجميلات والنجمات ممن ظهرن في الآونة الأخيرة بالمكياج العاري، يمكنك متابعتهن بالصور وكذلك التعرف على أهم نصائح تطبيق هذا النوع المريح من المكياج.


ويمتاز المكياج العاري بأنه عملي ، فهو يصلح للعمل أو عند الذهاب للنادي. ولعل ذلك يفسر سر الإقبال الشديد الذي يحظى به لدى كثير من السيدات. والجمال العاري للوجه لا يعني عدم وضع مكياج ، بل على العكس من ذلك، فهو يعني وضع مكياج بحيث يتوحد مع البشرة تماما ويوحي بالطبيعية والبساطة وعدم التكلف. وإليك أهم خطوات المكياج العاري الناجح:
1- يتوقف نجاح هذا المكياج على طبيعة البشرة ولونها. والبشرة الجميلة هي أساس نجاح المكياج العاري. عليك تقشير بشرتك وتنظيفها وترطيبها قبل اعتماد هذا النوع من المكياج.
2- استعمال مخفي العيوب "الكونسيلر" لإخفاء الهالات السوداء قبل استعمال المكياج الذي ينبغي وضعه بحيث يكون ملاصقا للبشرة وبحيث يبدو كطبقة كريم ثانية.
3- استعمال البودرة المعدنية كطبقة أساس ، فالبودرة المعدنية مختلفة تمام الاختلاف عن البودرة العادية ذات السمعة السيئة ، فهي لا تضر بالبشرة ، بل تحميها. إذ أنها تحتوي على ثاني أكسيد التيتان وهو معامل للحماية من أشعة الشمس وأكسيد الزنك يساعد في التغلب على تهيج البشرة ، أما أكسيد الحديد فيغطي البثور أو المسام الكبيرة.
4- على الخدود مسحة خفيفة من أحمر الخدود، حيث تبرز هذه اللمسة البسيطة معالم الوجه وتضفي على البشرة نضارة وحيوية فصل الصيف حتى في أيام الخريف الشاحبة.
5- ابتعدي عن اللون الوردي واللون البني ، مفضلا اللون الأحمر المائل للصفرة في أحمر الخدود.
6- استعمال الكونسيلر أو المكياج السائل لتخفيف أحمر الخدود إذا ما بدى صارخا بعض الشيء مع مراعاة وضع الكونسيلر بأطراف الأصابع برفق شديد حول الخدود حتى يتم الوصول إلى النتيجة المرجوة
7- قومي بوضع المسكارا على الرموش بأكملها ومن جذورها وعدم الاكتفاء بالأطراف فقط. ولهذا الغرض يفضل استعمال قلم المسكارا الهزاز الذي أصبحت بعض الشركات تطرحه ضمن مجموعتها. ويطلق خبراء التجميل على طريقة تجميل الرموش هذه اسم « Open Eyes» "العيون المفتوحة" ، حيث تتلألأ العيون وتشع نوراً.
8- ينبغي أيضا عدم وضع المسكرة بقدر كبير مع الميل إلى درجات اللون البني الدافئة أو درجات اللون الأخضر الرقيقة والابتعاد تماما عن الأزرق الصارخ والأسود القاتم.
9- السيدات اللائي لديهن شفاه صغيرة أو غير مميزة ينصحن بوضع مزيد من المكياج. ومن الحيل المفيدة أيضا إبراز حدود الشفاه باستعمال محدد شفاه ذي درجة لونية أغمق قليلا من درجة لون الشفاه ، كي لا يبدو الوجه مسطحا وبلا تضاريس إذا ما تم الاقتصار فقط على "المكياج العاري".
10- وكخطوة نهائية يمكن استعمال ملمع الشفاه لإضفاء لمسة جمالية تبرز أنوثتك من دون تكلف.
11- أما من ترغب في الخروج ليلا لتناول العشاء في أحد المطاعم مثلا فيمكنها اختيار درجة لون بشرتها الطبيعية كطبقة أساس للمكياج مع وضع قليل من ظلال الجفون اللامعة وتكثيف أحمر الخدود بعض الشيء واستعمال درجة لون غامقة شيئا ما مع الشفاه ، كي تبدو جميلة ومتألقة وتجذب أنظار كل من تقع عينيه عليها.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى