منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68301
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
07102013
طرق مرحة و رومانسيه للاعتذار لزوجك


لا يوجد شخص معصوم من الخطأ، ولأنكِ تمرين بالعديد من المواقف خلال يومك، فأنتِ معرضة لإساءة التقدير في إحدها، وبالتالي التصرف بشكل خاطئ، ولأنه لا مشكلة في الاعتذار عند الإحساس بالخطأ، خاصة إذا كان من أخطأت بحقه هو زوجك فـ«سوبر ماما» تخبرك عن بعض الطرق الطريفة التي يمكنك تقديم اعتذارك بها، حتى تكسري رتابة الموقف وتنهي الخلاف بمرح.

الطعام


من الأفكار الطريفة أن تقدمي لزوجك طعاماً مكتوب عليه «أنا أسفة»، خاصة إذا كان طعامه المفضل، فمثلاً يمكنك تقديم البيتزا مع الكتابة عليها بالكاتشب أو صنف من الحلويات، وتزينه بعبارة الاعتذار باستخدام الكريمة أو الشوكولاتة.

لصق ملحوظة


يمكنك أيضاً أن تكتبي اعتذارك على ورقة ملحوظات صغيرة، مع تجميلها برسوم مرحة ولصقها لزوجك على مراية التواليت عند استيقاظه، أو على جهاز الكومبيوتر الخاص به.

إرسال رسالة قصيرة

يمكنك اختيار أحد المقولات أو بيت شعر يعبر عن الاعتذار، وإرسالها لزوجك في رسالة قصيرة على الموبايل، خاصة إذا كان زوجك خارج المنزل، وفي منتصف اليوم.

اكتبيها في الخلفية

إذا كان لديكِ الاستطاعة للدخول على جهاز الكومبيوتر أو الموبايل الخاص به، يمكنك تغيير خلفية الشاشة بعبارة الاعتذار المناسبة، ليتفاجأ بها عند استخدامه.

مع طفلك الصغير

إذا كان لديكِ أطفالاً صغار، يمكن تعليق الاعتذار على ملابسهم ليذهبوا بها إلى أبيهم مع ضحكاتهم الرائعة.

فاجأيه بها

يمكنك وضع رسالة اعتذار داخل طعام الإفطار الخاص بزوجك، ليفاجأ بها عند تناوله الطعام في العمل أو أي مكان آخر.

باستخدام الإنترنت

يمكنك استخدام أحد الصور المرحة التي تعبر على الاعتذار وإرسالها لزوجك عبر حسابه الشخصي في شبكات التواصل الاجتماعي، أو على البريد الإلكتروني الخاص به.

أياً كانت الطريقة التي تختاريها، فالمهم هو عدم ترك الأمور لتتفاقم، وتأكدي أن مبادرتك بالاعتذار ستجدين مقابلها عندما تختلف الأدوار ويكون زوجك هو المخطئ
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى