اعلان

نصائح و وصفات هامه للتخلص من المسام الواسعه

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73588
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
نصائح و وصفات هامه للتخلص من المسام الواسعه
اذا كانت مسامات بشرتك واسعة ومن الصعب اخفاؤها فاليك بعض الاسرار للتقليل من مظهرها البارز , وقد يعود الامر عليك بالفائدة ..
استعملي كريما لتقشير البشرة للتخلص من الخلايا وبقايا الجلد الميت على سطح جلدك وافراغ المسامات المليئة بالاوساخ.

نظفي المسامات الكبيرة باستعمال قناع الطين مرة كل اسبوع، فالمعادن والاعشاب البحرية مواد مغذية للجلد وتعيد اليه الصحة والمرونة.

استعملي مصلا مانعا للتأكسد يوميا لزيادة الكولاجين والالستين اللذين يساعدان على مرونة الجلد ونعومته. استخدمي كريما مبيضا للجلد على المناطق التي توجد فيها مسامات كبيرة، خصوصا الانف، مرتين يوميا.

استعملي ماكياجا خاصا بالمسامات الكبيرة، فبعض انواع الماكياج تزيد من ظهور وبروز المسامات فتجنبيها وحاولي استعمال انواع من الكريمات السائلة التي لا تعلق بالمسامات.
يفضل ان تضعي على بشرتك كريما معدنيا لانه لن يستقر داخل مسامات الوجه، وسيبقى حتى لو كانت بشرتك دهنية.

اخيرا لا تنسي التخلص من الماكياج قبل النوم واحذري استخدام المواد القابضة او المقويات التي تغلق مسامات البشرة، ولا تستعملي المرطبات الكريمية السميكة التي تسد مسامات البشرة.


تعاني معظم صاحبات البشرة الدهنية من المسام الواسعة نتيجة تراكم الدهون والزيوت والأوساخ داخل مسام البشرة , وهناك نصائح هامة تساعدك لتتغلبي على تلك المشكلة تماما. نصائح مفيدة للتخلص من المسام الواسعة:

أولا: واظبي على حمام البخار للبشرة مرة كل أسبوع لتنظفي المسام بانتظام وتتخلصي من الزيوت المتراكمو بها ويمكنك اضافة الأعشاب مثل النعناع والزنجبيل الى حمام البخار لتنقية البشرة من الشوائب.

ثانيا: استخدمي المكياج المعدني الطبيعي لحماية بشرتك من الكيماويات كما أنه يحتوي على الزنك الذي يحمي بشرتك من الأثار الضارة للشمس.

ثالثا: استخدمي حمام الطين المغربي كل أسبوع للتخلص من خلايا الجلد الميتة والأوساخ الموجودة داخل المسام مع تفتيح أمن لبشرتك.

رابعا: قشري بشرتك بخليط من الشوفان المطحون مع العسل مرة كل أسبوع لتتخلصي من المسام الواسعة وتتمتعي ببشرة نضرة ومتألقة.

خامسا: استخدمي ماسك الليمون مع بياض البيض الذي يشد البشرة ويقاوم التجاعيد ويخلصك من المسام الواسعة , وأيضا ماسك البطاطس المهروسة مع الليمون وماء الورد مفيد جدا لتأدية هذا الغرض
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى