مكياج جذاب اثناء ارتداء النظارة الطبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71654
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

مكياج جذاب اثناء ارتداء النظارة الطبية


تواجه الكثير من النساء مشاكل وضع المكياج أثناء ارتدائهن للنظارت الطبية، لذلك يجب إتباع بعض النصائح الهامة للحصول على أفضل مكياج مع ارتداء النظارات الطبية..

-وضع مكياج أقل على العيون عندما تضعين النظارة الطبية، خصوصاً اذ أن المكياج سيتضارب مع الإطار ويجعل عيونك غير واضحة المعالم. كما يجب عليك حسن اختيار الإطارات.

- يؤثر نوع زجاج النظارة على شكل المكياج، لذا إذا كنت تعانين من قصر النظر، فقد تبدو عيونك أصغر خلف زجاج النظارة الطبية؛ وأفضل طريقة لإبراز جمال عيونك، هو بتحديد الجفون العليا والسفلى بقلم تحديد العيون لجعلها تبدو أكبر حجماً وينصح الخبراء فى هذه الحال باستعمال الألوان الداكنة التي تساعد على تعديل شكل العينين وضرورة الابتعاد عن الألوان الفاتحة والصدفية.

- وإذا كنت مصابة بطول النظر (غالباً ما يصيب هذا المرض النساء بعد سن الأربعين) فإن زجاجتي النظارات ستكبر حجم العينين قليلاً لذا من الضروري أن تعمد المرأة المصابة بطول النظر إلى وضع ماكياج خفيف ، لذا من الأفضل الاكتفاء بوضع طبقة واحدة من الماسكارا مع مسحة خفيفة من ظلال الجفون وكحد أقصى تمرير قلم رفيع لإبراز العين قليلاً ، مع الانتباه إلى ضرورة تجنب الإكثار من أي نوع من المكياج.

- يجب أن يتبع لون بشرتك، إذا كانت بشرتك فاتحة أو متوسطة فيمكنك استعمال قلم تحديد بلون الماهغوني أو الأسود الفحمي الخفيف ؛ إما لو كانت بشرتك سمراء فيمكنك قلم تحديد بلون الفحم الداكن أو الأسود. بالنسبة للرموش، يجب أن تقومي بلفها جيدا بواسطة ملقط لف الرموش.

- بعد وضع المكياج يجب وضع النظارات ومراقبة النتيجة جيداً خصوصاً طرف العين والسعي إلى تصحيح أي خطأ أو خط في غير محله.

مع التقدم الهائل في المجالات الطبية ، اصبح هناك اكثر حل للتخلص من النظارة الطبية التقليدية سواء جراحيا او باستخدام العدسات اللاصقة ، ولكن مازال هناك من يفضل ارتداءها وخاصة مع وجود كم هائل ومتنوع من الاطارات الرائعة والجذابة.
اليك عزيزتي عدة نصائح مقدمه من صاحبة الماركة المعروفة بوبي براون لوضع مكياجك اثناء ارتداء نظارتك الطبية..

- البساطة:
تقول براون ان ارتداء النظارة بحد ذاتها يجذب الانتباه الي وجهك و عينيكِ لذا لا داعي لوضع مكياج ثقيل او مبالغ سيتعارض مع شكل الاطارات وخاصة اذا كانت كبيرة او عريضة، بل تنصحك بوضع مكياج بسيط وجذاب ومحدد.

- كريم الاساس:
تنصحك بوبي بوضع كريم الاساس المناسب سواء مع النظارات او بدونها ، فهو خطوة هامة لا يمكن تخطيها.

- الحواجب:
تؤكد بوبي ان الحفاظ على شكل واضح ومحدد للحواجب هو عامل مهم للحصول على اطلالة مميزة ، لان اطار النظارات يبرز شكل حاجبيك.

- تحديد العيون:
قومي باستخدام قلم الكحل والماسكرا لتحديد عينيك ، واحرصي على رسم عينيك بشكل بسيط بعيدا عن الرسومات المبالغة ، واستخدمي الماسكرا المكثفة بدلا من التي تزيد طول الرموش لانك في النهاية لا ترغبين ان ترتطم رموشك بعدسات النظارة الطبية.
وهناك انواع من الاطارات تمنحك اطلالة العيون المتسعة او على العكس ضيقة وصغيرة ، لذا عليكِ برسم مكياج العين باستخدام قلم الكحل بالطريقة الصحيحة حسب رغبتك.

- ظلال العيون:
اذا كنتِ ترتدين اطارات بألوان غامقة كالاسود و البني ...الخ ، فمن المفضل اختيار الالوان الفاتحة والناعمة «Nude colors» ، وتفضل بوبي استخدام الالوان القوية لاحمر الشفاه.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى