وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات طبيعية لتبيض و تقشير و شد كل انواع البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
28092013
مُساهمةوصفات طبيعية لتبيض و تقشير و شد كل انواع البشرة


وصفات طبيعية لتبيض و تقشير و شد كل انواع البشرة



اكتشفي وصفات منزليةبسيطة ورائعة تساعدك على اظهار وجهك الافضل .


للاضءة الوجه: قومي بقطع البابايا وتخلصي من البذور والب (يمكنك تناول الب لاحقا كوجبة مغذية ومسهلة للهضم). قومي بفرك الجلد الداخلي للباي على وجهك النظف، مع التركيز على المناطق المحيطة بالعيون والفم، الرقبة وحتى اليدين. اتركي العصير يجف من 15- 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء. يمكنك عمل هذا القناع مرتان في الاسبوع. الانزيمات الموجودة في البابايا تعمل على تقشير، واصلاح الجلد المتضر من الشمس، وازالة بقع الشيخوخة، والبقع الاخرى على الجلد. سوف تبدو بشرتك اكثر نضارة وبياضا.


التقشير: قومي بمزج ملعقة عسل مع معلقة زيت زيتون، في وعاء منفصل قومي بوضع كمية من الشوفان، باستعمال اقل كمية من الماء قومي بعمل مزيج لاصق. الآن قومي باضافة العسل والزيت الى الشوفان. استعملي المزيج كمقشر لطيف للبشرة مع تجنب المنطقة المحيطة بالعين. اشطفيه بالماء الدافئ وجففيه بمنشفة جافة. يمكن عمل هذا القناع مرتان في الاسبوع.


التنظيف: صدقي او لا تصدقي، احب منتجات التنظيف المصنوعة من الزيت. لتنظيف الوجه قومي بمزج ملعقة كبيرة من البن مع ملعقتان من زيت الزيتون و1/2 ملعقة من زيت اليمون (ليس عصير اليمون، زيت اليمون، زيت اساسي يمكن شرائه من محلات الطعام). يجب أن يكون المزيج خفيفا ولكن ليس سائلا. قومي بفركه على البشرة، ثم امسحيه مباشرة بمنشفة رطبة. يجب أن تستعملي زيت ليمون جيد لان النتائج ستكون مذهلة. لست بحاجة الى منتجات قاسية للبشرة التي تحتوي على بثور. استعمليه بحذر حول منطقة العيون.


لشد البشرة: قومي بمزج ملعقتان من البن الرائب مع ملعقة من عصير اليمون (عصير ليمونة) ثم ضعه على بشرة نظيفة. اتركيه يجفف مدة 20-30 دقيقة. سوف تشعرين بالقناع يشتد على بشرتك ما يترك تأثيرا مشدودا. اتركيه لمدة ساعة للحصول على تأثير أفضل ولمدة اطول. بعد الانتهاء، قومي بشطف وجهم جيدا بماء بارد. يمكن عمل هذا القناع 2-3 مرات في الاسبوع أو عندما تحتاجين لذلك. القناع يساعد على شد البشرة، التخلص من الندب والبقع ويقل تلون الجلد. كذلك يحافظ على بشرة صافية ونظيفة.


للتبيض: ضعي ملعقتان من الكريمة الحامضة مع 2 ملعقة عسل و 1 ملعقة من خل التفاح او عصي
ر اليمون. ضع المزيج على بشرة نظيفة واتركه لمدة 20 دقيقة. اغسلي وجهك بالماء البارد. يمكن عمل هذا القناع مرتان في الاسبوع. هذا القناع يشفي وينظف ويزيد من بريق وبياض البشرة كما انه يرطب وينظف المسامات ويمنع تلون البشرة
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات طبيعية لتبيض و تقشير و شد كل انواع البشرة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات طبيعية لتبيض و تقشير و شد كل انواع البشرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: