اعلان

ديكورات باللون الاحمر

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73579
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

اعلان
ديكورات باللون الاحمر


لكل محبى اللون الأحمر نقدم لكم ديكورات مودرن بروعة وسحر الأحمر الجذاب …
فكل امرأة يسعدها أن تجعل مملكتها الخاصة من أجمل ما يكون ونحن نقدم لكى اليوم مجموعة رائعة من غرف الجلوس والنوم والسفرة ,استايلات رائعة مودرن وآخر شياكة ,ستعجبين بكل قطعة بها .
تعالى شاهدى هذه الديكورات ولاحظى معى استغلال المساحة وتناسق الألوان ,فهى باللون الأحمر ولكن كل ديكور مختلف عن الأخر فالألوان هنا تلعب دورا هاما يجعل من الغرفة عالم آخر مختلف وبديع .
 


غرفة جلوس رائعة مصنوعة من القماش الأحمر المنقوش بالأسود ,استايل رائع جدا مكون من كنبة كبيرة وأخرى صغيرة وكرسى بالأحمر المقلم بالأسود وترابيزة مصنوعة من الزجاج تعطى شياكة فوق الروعة ,الحوائط بلون الأبيض الذى يزيد من اتساع المكان واستخدمنا هنا حائط واحد فقط بلون الأحمر ليعطى طابعا رائعا وشكلا جماليا أكثر , المرآة هنا تعطى اتساعا أكبر للمكان وتزين الحائط فيصبح روعة فى الجمال .
 



وهذه غرفة جلوس اخرى باستايل مختلف ,تصميم بسيط جدا استخدم المخدات بلونها الأبيض مع لون الكنب الأحمر جمالا خياليا ويوحى بالهدوء رغم صراحة الأحمر , الجدران بلونها الأبيض الجميل مزينة بأرفف من الزجاج كتير عملية وآخر شياكة ولا أحلى أما التليفزيون بشاشته الكبيرة على حائط بلون الأحمر ليعطى خلفية جذابة ورائعة .
 



استايل أكثر رومانسية وجمال , هنا ستلاحظين الغرفة بالكامل باللون الأحمر ومع ذلك تشعرين بجمال وشياكة رائعة ,الاضاءة الخافتة توحى بهدوء وجمال المكان ,كنب مريح جداا يخلو من التفاصيل الكثيرة ,المخدات هنا تزيد من شياكة الغرفة .
 



ديكور حديث مناسب للمصايف والشاليهات مكون من كنبات مختلفة بنقشات مميزة بلونها الأحمر الجميل ,الغرفة كلها بها نوافذ زجاجية من كل الجوانب والستائر هنا استايل بسيط وهادئ بلونها المختلف والبعيد عن الأحمر والأبيض تعطى شياكة أكثر وتميز أروع .
 



غرفة نوم بناتى جميلة جدا, السرير عملى وبسيط ,استغلال المكان هنا فى غاية الذكاء والمكتب بلونه الأبيض المطم بالأحمر أكثر رقة وبساطة, الديكور وجماله يجعلكى لا تتمنين الخروج منها أبدا … سحر الغرفة وجمالها فى تناسق ألوانها .
 



غرفة سفرة مميزة مكونة من 4 كراسى ومنضدة باستايل مربع من الخشب البنى الجميل المطعم بالصدف الرائع , أما الكراسى هنا استايل حديث جدا لون الأحمر بها يجعلها مختلفة ومميزة , غرفة راقية جدا يجعلك تستمتعين بأكلاتك مع الأهل والأحباب.
 



غرفة أطفال غاية فى الجمال , استغلال المكان هنا يجعلها مميزة أكثر ,السرير والدولاب والمكتب معا فى نفس التصميم , قمة الابداع فالسرير بالدور العلوى الذى لا يأخذ حيزا والدولاب بأدراج من الأسفل ومن الجانب مكتب بسيط مريح , كل المتعلقات هنا استخدم فيها الأبيض والأحمر مزيج من الجمال والابداع .
 
 



ولا أجمل من هذا الديكور بلونه الأحمر الجذاب استايل بيجنن فالجدران هنا بنفس اللون ,وقد زينت الجدران بمرآتين بنفس المقاس بطراز من الأبيض الجميل الذى يجعلها أكثر تناسقا على الحائط , استخدمنا الاضاءة هنا بالأبجورات الجانبية الجميلة ,مكان مريح جدا يجعلك تسعدين فيها بأوقاتك .
اعلان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
ديكورات باللون الاحمر :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى