منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 26 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 26 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
22092013
6 خطوات نحو ثدي جميل وصحي


اعلمي سيدتي أنثى بأن حفاظك على بشرة ثدييك هو جزء من كونه جميلاً وليناً, وبشرة الثدي سريعة التعرض للجفاف والحكة إذا لم تتبعي نظاماً جيداً للعناية بها وترطيبها.

والجزء الآخر هو الحفاظ عليهم طبياً, وملاحظتك لأي تغيرات قد تطرأ على بشرة الثدي, كما أنه يتوجب عليك المسارعة باستشارة طبيبتك إذا ما لاحظتي أي تغيرات على الجلد كالتكتل و الاحمرار والتقشر والدمامل. ووفقاً للمعهد الوطني الأمريكي للسرطان، قد تكون هذه التغيرات طبيعية، ولكن يحتمل أن تكون دلالة على مشكلة خطيرة كسرطان الثدي لا سمح الله.

الخطوة الأولى

افحصي ثدييك فحصاً ذاتياً كل شهر على الأقل, وخلال الفحص، انظري إلى بشرة ثدييك لملاحظة أي تغير قد يطرأ عليها منذ فترة الفحص الماضية, استلقي على جانبك ودلكي ثدييك بإصبعيك السبابتين, أو قفي أمام المرآة وارفعي يديك بشكل للأعلى وتحققي من عدم وجود كتل أو مناطق متكتلة تحت سطح الجلد, كرري الفحص لثديك الآخر, وفي حال لاحظتِ شيئاً غير عادياً سارعي باستشارة طبيبتك, اضغطي لتشاهدي الطريقة الأفضل للفحص المنزلي الدوري لثدييك.

الخطوة الثانية

احرصي على ارتداء حمالات صدر مناسبة لقياسك ومريحة, وحين تذهبين للتسوق في المرة القادمة تحققي من صحة قياسك قبل الشراء, وحسب دراسة عالمية أجرتها الإعلامية الأمريكية أوبرا وينفري في عام 2005, تلخصت إلى أن كل 8 نساء من أصل عشرة، ﻻ يرتدون الصدرية (Bra) بحجم مناسب، مما يتسبب للأنثى في المضايقة وعدم الشعور بالراحة بالإضافة إلى عدم ظهور شكل الصدر بالشكل السليم, اضغطي هنا لمعرفة مقاسك بشكل دقيق.

الخطوة الثالثة

قللي من وقت استحمامك أو وقوفك تحت الدش، فالاستحمام الطويل والساخن يؤدي إلى جفاف البشرة وتجريدها من الزيوت الطبيعية الواقية. أيضاً قللي وقت استحمامك إلى 15 دقيقة واستعملي المياه الباردة أو على الأقل الدافئة وليست الساخنة.

الخطوة الرابعة


ثبتي رطوبة جلدك بواسطة دهنه بكمية كثيفة من المرطب مباشرة بعد الاستحمام, وبينما يكون جلدك رطباً دلكي كمية من المرطب على بشرة ثدييك , واحرصي على استعمال منتج لوشن مرطب خال من العطور.

الخطوة الخامسة

ممارسة الرياضة من أفضل الأساليب لشد الصدر وإظهاره بشكل متناسق, وهناك بعض التمارين البسيطة, للحفاظ على جمال المنطقة العلوية بشكل عام والصدر بشكل خاص, تمارين لا تحتاج منك سوى بضعة دقائق, اضغطي هنا لتطلعي على فيديو خاص بالتمارين.

الخطوة الأخيرة

قومي بغسل ملابسك وحمالات الصدر خاصتك في صابون معتدل, فاستخدام الصابون المطهر المركز في غسل حمالات الصدر يسبب تهيج الجلد ولاسيما بشرة الثدي, وستجدين بعض مستحضرات الغسيل صنعت خصيصاً من أجل الملابس الرقيقة كحمالات الصدر, بقي أن نشير أخيراً إلى تنبيهك بعدم شراء أي منتج للصدرية (Bra) إلا بعد التأكد من جودته, فالسوق مليء بالمنتجات الرخيصة والتي من الممكن أن تتسبب بمشاكل جلدية لثدييك.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى