منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68914
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
20092013

طرق طبيعيه و مبتكرة للتخلص من السيليوليت

هل مللت من استخدام كريمات مكافحة السيليوليت المكلفة بدون جدوى؟ إذا كنت كذلك فإليك هذه الطرق البسيطة والفعالة للتخلص من السيليوليت في وقت قصير. وهذه الطرق هي:
1-التحكم في كمية الملح والسكر في طعامك

واحدة من أفضل الطرق لمحاربة السيلوليت هو تقليل كمية السكر والملح على حد سواء، لأن كلاهما يسبب زيادة ظهور السيليوليت. السكر يُخزن في الخلايا الدهنية، ويسبب توسعها وزيادة حجمها. اما الملح فيجعل الجسم يحتفظ بالسوائل، مما يجعل السيلوليت يبدو أسوأ.
2-الكافيين

يمكنك استخدام القهوة مع ملعقتين كبار من زيت الزيتون وتدليكها على جسمك. هذا العلاج البسيط يساعد على تقشير وتنعيم البشرة فضلا عن مساعدة بشرتك لتبدو أقل تعرجاً. مع العلم أن العديد من العلاجات المضادة للسيلوليت تحتوي على الكافيين باعتبارها العنصر الرئيسي.
3-نبات العرعر وزيت الزيتون

طريقة أخرى لمحاربة السيلوليت والتي من شأنها أيضا تخفيف وتهدئة بشرتك. اخلطي كميات متساوية من زيت الزيتون والعرعر ودلكي الخليط على المناطق المتضررة. كرري هذا التدليك 3 مرات أسبوعياً وسوف تلاحظين أن بشرتك قد أصبحت أكثر سلاسة وخلال الأسابيع التالية ستلاحظين فرقا في مظهر بشرتك.
4-تناول بذور الكتان

بذور الكتان هي الغذاء الرئيسي لمحاربة السيلوليت لأنها تساعد على تعزيز الكولاجين، الذي يقوي البشرة ويساعد على الحد من ظهور السيلوليت. ضعي بضع ملاعق كبيرة من بذور الكتان يوميا على اللبن والعصائر والسلطات للمساعدة في لتقوية وتنعيم بشرتك من الداخل.
5-الليمون

اخلطي عصير الليمون مع قليل من الفلفل الحريف ومزجها مع كوب من الماء. اشربي هذا المشروب ثلاث مرات يوميا، وسوف ترين الفرق في بشرتك في غضون بضعة أسابيع.
6-خل التفاح

خل التفاح هو وسيلة أخرى لمحاربة السيلوليت كما انه يساعد على التقليل من ظهور علامات تمدد الجلد. هناك طريقتان لاستخدام خل التفاح، يمكنك إما فركه وتدليكه مباشرة على بشرتك أو خلط ملعقتين من خل التفاح مع كوب من الماء وشرب ذلك يوميا.


هناك الكثير من الطرق المختلفة التي يمكنها محاربة السيلوليت والمساعدة على تحسين مظهر بشرتك. ولكن هذه الوصفات تتميز بأنها سهلة وفعالة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى