منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 67517
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
14092013
افضل الوصفات الطبيعيه للتخلص من البثور


قناع الحبة السوداء وخل التفاح للتخلص من البثور

قناع الحبة السوداء وخل التفاح:

خذي ملعقة من زيت الحبة السوداء وملعقة من خل التفاح، امزجي الكل حتى يصير متجانسا وبعد ذلك ضعيه على وجهك بقطعة من القطن، يمكنك أيضا وضعه على وجهك بطريقة التدليك، اتركيه لمدة ربع ساعة على وجهك، وبعد ذلك اغسليه جيدا بالماء، ستلاحظين بعد ذلك أن بشرتك بدأت تتقشر، وبهذا تتخلصين من البثور بشكل تدريجي.

ولتظهر النتائج الإيجابية الأولية على بشرتك، تجنبي لمس البثور، واتركيها لتجف وحدها، وابتعدي قدر الإمكان عن جميع المأكولات الدسمة الغنية بالدهون التي من شأنها أن تضر ببشرتك.

 وصفه اخري
المقادير:
بياض بيضة، ملعقتين عسل أبيض، ملعقة عصير ليمون، مسحوق فاصولياء بيضاء أو مسحوق حمص، قليل من ماء الورد.



الطريقة:
* اخلطي بياض بيضة واحده مع ملعقتين من العسل الابيض جيدا
* ثم اضيفي اليهما ملىء ملعقة من عصير الليمون
* وملىء ملعقة من مسحوق فاصوليا بيضاء او مسحوق حمص
* واطلي وجهك به مع التدليك الخفيف
* اتركيه لمدة 20 الى 60 دقيقة
* ثم يغسل بالماء الفاتر ويتبع بماء بارد



الجميع يمكن أن يعرض للإصابة بالبثور فى أي وقت. سواء الأطفال، في سن المراهقة أو الكبار، والناس من جميع الفئات العمرية معرضون للـ"الهجمات". أسوأ جزء من هذه البثور هي أنها تطفو على السطح دون أي أعراض، وعلى ما يبدو، وخصوصًا عندما يكون لديك أي خطط أو مواعيد خاصة وتريد أن تبدو بأفضل ما لديكم! ومع ذلك تفقد كل شيء! وهنا عدد قليل من العلاجات الطبيعية البسيطة للبثور. حاول أن تجرب هذه العلاجات الطبيعية البسيطة للتخلص من المطبات الحمراء والقبيحة.

زيت اللافندر:
للتخلص من البثور، استخدم بعض من زيت اللافندر عليها يوميًا. سوف تختفي البثور في أي وقت من الأوقات. زيت اللافندر هومن أحسن التدابير الوقائية أيضًا.
 
العسل:
في الليل، بعد غسل وجهك بمطهر الوجه، ضع القليل من العسل على وجهك ودلكه برفق على البثور الخاصة بك. اترك العسل على بشرتك ليلة وضحاها.
زيت شجرة الشاي:
هذا الزيت فعال جدًا وطبيعي للبثور لأن زيت شجرة الشاي يعمل كمطهر للجروح الطبيعية. خذ بضع قطرات من زيت شجرة الشاي وامزجها مع بضع قطرات من زيت الزيتون. وعند الحاجة، امسح هذا الزيت على البثور. يمكنك شراء حاويات بلاستيكية صغيرة من المحلات التجارية الصغيرة لتخزين كميات تكفي ليومين أو ثلاثة أيام.

 الثوم:
   خذ القرنفل و شريحة من الثوم. اغسل البثور والمنطقة المحيطة بها بالصابون المعتدل والمياه. افرك بلطف شرائح الثوم على البثور واتركها لمدة بضع دقائق على جلدك. الثوم فعال جدًا في قتل البكتيريا التي تسبب البثور على الجلد.
   ورقة الفراولة :
 خذ قليل من أوراق الفراولة واسلقها في الماء. وبمجرد أن يتم تبخير المياه الساخنة، اترك البخار الساخن يصعد على وجهك.  واستمر حتى تكون بشرتك رطبة. اتبع هذا الإجراء لبضعة أيام حتى تختفي البثور.

عصير النعناع:
   كل يوم قبل أن تذهب إلى الفراش، طبق بعض عصير النعناع على البثور واترك الأمر لمدة يوم ونصف. سوف تختفي البثور في غضون بضعة أيام.

  لب الطماطم :
   خذ بضع من لب الطماطم الرطبة. اترك هذا اللب على البثور الخاصة بك واتركه حتى يجف لأكثر من ساعة.بعد ذلك اغسل وجهك. كرر الإجراء كل يوم.

هذه خطوات ووصفات سهلة تستخدم كعلاجات طبيعية لللبثور. هذه العلاجات لا تأخذ الكثير من الوقت للإعداد والمكونات متاحة بسهولة. حاول تجريب بعض منهم اليوم.



ماسك لعلاج الرؤس السوداءو الكلف و البثور ويعيد التوازن للبشره

لمقادير:

2_ملعقة بندق
2 ملعقة اكليل الجبل
2 ملعقة عسل
1ملعقة ماءورد


الطريقه:

يطحن البندق ويخلط مع العسل واكليل الجبل وماء الورد ويوضع على البشره ويترك لمدة نصف ساعه وينظف بالماء وينشف يستعمل هذا المقشر مرتين في الشهر.


لصاحبات البشره ذات البثور:

2 حبة جزر تبشر ناعمه جدا
بياض بيضه
الطريقه توضع المحتويات في الخلاطه حتى تصبح عجينه توزع على الوجه وعلى منطقة البثور وتترك نصف ساعه ويشطف الوجه بالماء
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى