منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 24 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 24 زائر :: 2 عناكب الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

وصفات طبيعية لمشكلة اسمرار الإبط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

14092013

مُساهمة 

default وصفات طبيعية لمشكلة اسمرار الإبط





وصفات طبيعية لمشكلة اسمرار الإبط
 لكل عروس تعاني من مشكلة اسمرار الابطين جبتلك اليوم خلطة سرية واكيدة ومجربتها لاسمرار الابطين فقط تابعي الخلطات والاقنعة




كل مشكلة في الجسم ولها حل كفيل بمعالجتها، ومشكلة الاسمرار لدى السيدات، من ضمن هذه المشكلات، فأغلب السيدات يعانين من مشكلة اسمرار مناطق أسفل الإبط وبين الفخذين، ويرجع السبب الرئيسي في ذلك إلى أمرين أساسيين هما كثرة التعرق وإهمال النظافة الشخصية.




كما أن هناك بعض الأمور التي تعتاد السيدات على القيام بها وهن غير مدركات أنها تسبب هذه المشكلة مثل ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من الأقمشة الصناعية، والتي لا تقوم بامتصاص العرق في هذه المناطق مما يؤدي إلى تكون البكتيريا والفطريات المسببة للروائح الكريهة، ذلك بالإضافة إلى كثرة استخدام كريمات إزالة الشعر والمستحضرات الكيميائية المزيلة لرائحة العرق وشفرات إزالة الشعر.
إليك هنا بعض الوصفات الطبيعية الفعالة لعلاج مشكلة الاسمرار في هذه المناطق الحساسة والتي ستعمل على تفتيح لون بشرتك وإزالة الخلايا الميتة المتراكمة عليها.
مساج الليمون:
يعرف الليمون بقدرته الرائعة على تفتيح المناطق الداكنة من الجسم ذلك بفضل احتوائه على الأحماض الدهنية ذات الخصائص الطبيعية المبيضة للبشرة، ويمكنك تدليك البشرة به مباشرة في مناطق الركب والكوعين. ولكن في حالة المناطق الحساسة، يراعي عدم استخدام الليمون مباشرة عليها، ذلك لأن البشرة في هذه المناطق تكون رقيقة جداً.

ينصح بدلا من ذلك بمزج عصير الليمون مع عصير الخيار أو مسحوق الكركم ودهن المناطق الداكنة به وتركه لمدة 20 دقيقة على الأقل ثم يشطف البشرة بماء الورد.
مزيج الزبادي والبرتقال:
هذه الوصفة أثبتت فعاليتها في تفتيح البشرة كما أنها مكوناتها خفيفة وتتناسب تماما مع طبيعة هذه الأماكن الضعيفة، اصنعي عجينة من الزبادي وقشر البرتقال ودلكي بها بشرتك ثم أزيليها بعد مرور 10 دقائق بالماء الفاتر.
خلطة زيت اللوز والحليب البودرة:
تعتبر هذه الخلطة أيضا من الوصفات الممتازة لأنها تضم عددا كبيرا من المواد الطبيعية مما يجعل لها تأثيرا مضاعفا، كما أنها لا تقوم فقط بتفتيح اللون بل وترطيب البشرة وتجديد خلاياها، امزجي مقادير متساوية من زيت اللوز وبودرة الحليب وعصير الليمون والعسل إلى أن تحصلي على عجينة مناسبة تدهن بها البشرة وتترك لمدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء
منقول لعموم الفائدة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى