عصائر مفيدة لخسارة الوزن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

avatar
كليوباترا
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 72519
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا

عصائر مفيدة لخسارة الوزن




عصير الجزر:
عصير الجزر مفيد للغاية لجسم الإنسان، يحتوي هذا العصير خصوصاً على مستوى عال من الكالسيوم والبوتاسيوم و المغنيسيوم. الكاروتينات الواردة في هذا العصير تساعد على البقاء بصحة جيدة، حيث يتم تحويلها إلى فيتامين a في الجسم البشري والاستفادة منها وفقا لذلك. يحتوي عصير الجزر أيضا على مستوى عال من مضادات الأكسدة التي تستخدم لحماية الجسم وتساعد في مكافحة أمراض مثل السرطان.
عصير الشمندر:
عصير الشمندر يساعد في تطوير وإنشاء خلايا الدم الحمراء، هذا عصير خاص غني بالبوتاسيوم والحديد وفيتامين c والمغنيسيوم. يساعد هذا العصير أيضا أولئك المرضى الذين يعانون من فقدان الذاكرة أو مشكلة التركيز، عصير الشمندر هو مفيدة بشكل خاص بخفض آلالام بسبب مشاكل الدورة الشهرية و إنقطاع الطمث.
عصير التوت البري:
عصير التوت البري يحتوي على كميات كبيرة من فيتامين c، ويعرف هذا العصير بشكل خاص أنه مفيد في تجنب مختلف التهابات المسالك البولية التي تواجه العديد من النساء، التوت البري يمكن خلطه بسهولة مع الموز فهو مشروب صحي كامل من الفيتامينات والبروتينات الضرورية لجسمك.
عصير الكمثرى:
عصير الكمثرى يساعد على المحافظة على نمط حياة صحي، هذا المشروب يعمل المعجزات من تلقاء نفسه ولكن يمكن أن تكون مختلطة مع عصائر الفاكهة الأخرى كذلك لتشكيل شراب أكثر قوة، عصير الكمثرى ليست غني فقط في الكالسيوم و فيتامين c ولكن يحتوي أيضا على مستوى عال من البوتاسيوم، والمغنيسيوم والفوسفور وهو أمر ضروري للجسم.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
عصائر مفيدة لخسارة الوزن :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى