منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
09092013
بشره اليابانيات وسر جمالها
تمارس اليابانيات، اللواتي يستهلكن بكثرة منتجات التجميل، طرق عناية خاصة يحافظن من خلالها على نضارة البشرة وإشراقها ونعومة ملمسها. إليك أسرارهن، إختاري منها ما يناسب ذوقك ومزاجك ومتطلب البشرة.

تحرص النساء اليابانيات على تنظيف بشراتهن صباحاً ومساءً مع

إيلاء اهتمام خاص بهذه الخطوة التي تشكّل أساس الجمال في اليابان. وفي كل مرة،يتم استخدام ثلاثة منتجات على الأقل للحصول على بشرة نظيفة خالية من أي غبار أو آثار للماكياج.

الطقوس اليابانية

نظّفي بشرتك باستخدام الحليب أو الزيت لإزالة جميع شوائب التلوث
. فهي مواد تتحوّل إلى مستحلبات لطيفة، ما يسمح لك بتدليك البشرة بلطف. ثم استعيني بمزيل ماكياج آخر، مصمم لمعالجة البشرة.

تختارينه حسب نوع بشرتك، سواء كان على شكل رغوة أو هلام.ويعتبر اللوشن مكمّلاً لعملية التنظيف، وأيضاً خطوة سابقة لترطيب البشرة، حيث يهيّئ البشرة بمنحها العناصر الفعّالة. فلا تهملي استعماله أبداً.

هذا العلاج اللطيف والمكيّف حسب نوع البشرة يتمّ تطبيقه صباحاً ومساءً ليمنحها بريقاً رائعاً.

فتصبح مشرقةً بصورة طبيعية، وبما أنه يتمّ القيام بعملية إزالة الماكياج المزدوجة بانتظام، فهو يفيد كعملية تقشير لطيف أيضاً، حيث تصبح البشرة ناعمة جداً ولا تحتاج إلى استعمال مستحضرات التقشير سوى نادراً.



نصيحة مفيدة

إستخدمي حركات صغيرة دائرية لتحفيز الدورة الدموية، وتنشيط عملية التصريف الليمفاوي، وزيادة أيض البشرة. قومي بتلك الحركات الدائرية باستخدام أطراف الأصابع ابتداءً من أسفل الوجه (الذقن) وانتهاءً بأعلى الوجه (الجبين) ولتكن دائماً من الداخل نحو الخارج. ركّزي على أطراف الأنف، المنطقة الأكثر دهنية في الوجه.

العناية في ثلاثة أوقات:الشاغل الرئيسي لدى المرأة اليابانية هو الحفاظ على بريق البشرة ورقّتها. وبالتالي، تشنّ حرباً شعواء على البقع ـ التي تحدث في وقت مبكر لدى النساء الآسيويات ـ وأي شيء قد يضرّ بالبشرة ويمنعها من تحقيق الإشراق المثالي.
داخل الحمام


نوّعي في المنتجات التي تستعملينها، إبدأي في الصباح باستخدام المنتج الأكثر لطفاً، أي الهلام أو الرغوة، بحيث يكون بالطبع مناسباً لنوع بشرتك، ثم أتبعي ذلك بلوشن وامسحيه باستخدام قطعة قطن من الأسفل نحو الأعلى، مع التركيز
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى