استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 71667
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
31102010

تشكو العديد من النساء من عدم استطاعتهن وضع آي لاينر بطريقة مثالية. إذ يخشين تلطيخ محيط العينين أو أن يكون الآي لاينر

غامقاً أكثر من الازم، أو باهتاً، يجب عليهن الاستعانة دائماً بخبيرة تجميل، والذهاب إلى الصالون في كل مرة يحتجن فيها لوضع المكياج.
لكن يبدو أن الأمر ليس بهذه الصعوبة، إذ ينصح خبراء التجميل باتباع خطوات بسيطة للحصول على آي لاينر مثالي. خبيرة التجميل دانيا الفانك تعطيك النصائح التالية:

1- لا تخافي من أن يكون الآي لاينر أكثر وفرة مما تعودت على وضعه. ترتكب خطأً شائعاً بالاكتفاء بالنظر إلى أثر الآي لاينر وعينيها مغلقتان. بينما يجب عليها أن تفعل ذلك و عينيها مفتوحتين، لأن الناس لن تلاحظ الآي لاينر إلا وعينيك مفتوحتين. لا تخافي حتى لو وصل الآي لاينر إلى حدود الجفن، إذ سيمنحك ذلك مظهراً متألقاً ومثيراً. إذاً لن يكون الآي لاينر بهذه الطريقة متكلفاً أكثر من الازم، بل سيظهر لونه ممّا يراه الناس من الجفن.
2- للحصول على عيون أكبر، يقترح خبراء التجميل مدّ الزاوية الخارجية للعين عن طريق الآي لاينر. وهذا ما يسمى ب”عين القطة”، والذي يناسب النساء الواتي يتمتعن بأعين أصغر من المعدّل. لكن يجب اتباع قواعد للحصول على هذا المظهر الجميل، إذ يجب ألا يكون خط الآي لاينر كثيفاً جداً حتى لا يغطي على تفاصيل الوجه والمكياج المستعمل. ويقترح خبراء التجميل للحصول على عين أكبر بأن توسّع من نهاية العين، وذلك بضربة صغيرة من قلم الآي لاينر، ذلك سيمنح العين حجماً جميلاً.
3- أما النصيحة الثالثة لضمان آي لاينر مثالي، فهي تغطية مقدمة خط الرموش بآي لاينر واقٍ من المياه بعد الانتهاء من وضع الآي لاينر العادي، أو حتى إذا تم استعماله فعلاً. ينصح خبراء التجميل بأن يتم استعماله مباشرة قبل الخروج من المنزل، وذلك لأن هذه المنطقة تتعرّض للعرق والغبار، عدا عن كونها منطقة متحرّكة وترمش طيلة اليوم. لذلك، وضع طبقة أخرى من الآي لاينر الواقي من المياه سيساعد على تثبيت الآي لاينر الأساسي.
منقول
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

avatar
مرسى يا كوكى ع الموضوع انا فعلا عمرى ما بعرف اظبطه ابداااااا Very Happy
avatar
جميل جدا يا ملكة
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى