منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 68222
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
29082013
اثناء الحمل متى تشعرى بالخطر وتذهبى للطبيب


في فترة الحمل دوما ماتشعر المرأة الحامل بالكثير من المشاكل والخطورة ودوما ماينتابها الكثير من المشاكل وتعرضها للكثير من الألم والخطورة عليها وعلى الجنين ولكن هناك الكثير من الألم يكون خفيفا ويكون بسيط ولا يقلق المرأة الحامل بشكل كبير ولكن هناك أيضا الكثير من الألم يكون خفيف ولكنه يهدد حياتها وحياة طفلها بالخطر الكبير ومن هنا عليكي أن تنتبهي جيدا لمراحل الخطورة والألم بداخلك أثناء فترة الحمل وأن تكوني يقظة ومثقفة لدرجة كبيرة تجعلك تستطيعي معرفة أنواع الألم الذي تتعرضين له في فترة الحمل .

1- النزيف .
عندما تشعري بوجود نزيف أي خروج الدم منكي عليكي أن تقومي على الفور بالذهاب إلى الطبيب وأستشارته حيث أن فقدان الدم للمرأة الحامل في اوائل مرحلة الحمل يمكن أن يكون الجنين خارج الرحم أو علامة على الأجهاض ومن هنا عليكي الذهاب إلى طبيب فورا وأستشارته في هذه الحالة التي من الممكن أن تكون خطيرة جدا خصوصا في بداية الحمل .
كما أنه إذا تم حدوث نزيف للمرأة الحامل في خلال الشهر الثالث من الحمل يمكن أن يكون هذا أشارة إلى خطر الولادة المبكرة وعليكي أيضا فورا الذهاب إلى الطبيب وأستخدام الطبيب للأشعة فوق الصوتية للتأكد من كل شئ .

2- الأنقباضات .
إذا ما شعرت المرأة بحدوث أنقباضات فهذا الأمر في الغالب يكون أمر طبيعي ولا خوف منه أطلاقا ولكن إذا ذادت الأنقباضات عن حدها وأصبحت المرأة الحامل تشعر بأنقباضات بشكل كثيرا وغير العادي فمن هنا عليكي أن تبدأي بالقلق فهذه الحالة وحدوث الكثير من الأنقباضات تكون مؤشر خطير لحدوث الولادة المبكرة فعليكي الأهتمام عند حدوث هذه الحالة وزيادتها من الذهاب إلى الطبيب فورا .

3- غياب حركة الطفل
أنها من العلامات الهامة والخطيرة لكل مرأة حامل فتأتي المرأة الحامل في الفترة الأخيرة من الحمل وبعد أن تكون شعرت بالكثير من ضربات وحركات الطفل في رحمها وعندما تسكت هذه الضربات والحركات هذه فعلى المرأة الحامل أن تقلق كثيرا وتخاف فيمكن أن يكون توقف حركات الطفل وعدم شعور الأم بها هو وفاة الجنين بداخل الرحم ومن هنا يبدأ الطبيب بفحص حركات الطفل والأطمئنان عليه .

إذن هناك الكثير من العلامات التي تبدو بالنسبة للأم بسيطة ولكنها في الغالب تكون علامات هامة جدا لحدوث حالات القلق لدى المرأة الحامل والذي يتوجب عليها بالضرورة الذهاب إلى الطبيب وذلك لكي تكون على أفضل ما يرام وأن لا تهمل في نفسها وخصوصا في فترة الحمل .
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى