وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 اسباب ظهور الهالات السوداء تحت عينك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
27082013
مُساهمةاسباب ظهور الهالات السوداء تحت عينك


اسباب ظهور الهالات السوداء تحت عينك

هل تستيقظين كل صباح مع عيون جوفاء وداكنة ؟ هل استعمال الكونسيلير ضروري في حياتك؟ يمكن أن تكون الهالات التي تشبه الهلال وتحيط بالعيون بألوان غير جذابة (سمراء، إرجوانية، سوداء، زرقاء، خضراء أو حتى صفراء) مؤشرا على التقدم في السن والشيخوخة، وراثية، عادات سيئة، أو خسارة كبيرة للوزن. تحدثنا مع أطباء الجلد ديفيد كولبيرت، وشيريل كارشر، من نيويورك حول الانواع الخمسة لهالات العيون وأفضل الطرق لإخفائها.
5 أسباب رئيسة لظهور الهالات الداكنة:

خسارة الدهون اسفل العين. جربي هذا الإختبار: إذا كان اللون المظلم تحت عينيك يختفي عندما تشدي جلد تلك المنطقة، فقد يكون السبب خسارة الدهون من اسفل العين وأنت بحاجة الى استعادة الحجم الطبيعي. مع التقدم في السن، يفقد الوجه الوزن أولا. يوضح الدكتور كولبيرت،" تعتبر الوسائد الدهنية اسفل العيون أحد أول المناطق التي تتأثر بالتقدم في السن" عندما تفقد هذه الوسائد، فأن جلدك يبدو مترهلا، مما يعكس مستوى مختلف من الضوء وبالتالي تبدو المنطقة أكثر سوادا. ويمكن أن يحدث ذلك أيضا للاشخاص الذين يخسرون وزنا كبيرا في فترة قصيرة، نتيجة حمية، جراحة، أو مرض (خصوصا إضطرابات التغذية مثل فقدان الشهية). يقول الدكتور كولبيرت، "أفضل طريقة لاستعادة حجم هذه المنطقة هو باستعمال حقن الفيلر الحشو، أو جراحة اسفل العين. كريمات العيون يمكن أن تحل المشكلة مؤقتا."

الأوعية الدموية المرئية. هي النوع الثاني من الهالات السوداء وضحاياه من ذوي البشرة البيضاء والشفافة والشاحبة. تميل الوجوه الافتح لونا الى إمتلاك جلد رقيق حول منطقة العيون، الامر الذي يسمح بظهور الشرايين الزرقاء. يقول الدكتور كولبيرت، " يحدث هذا أيضا بسبب الشيخوخة، وترقق الجلد بمرور الوقت". وتلعب الوراثة عاملا كبيرا في ذلك، لذا إذا لاحظت بأن والدتك تملك هالات السوداء فقد تكوني في خطر الاصابة بها لاحقا. ولسوء الحظ، الشيء الوحيد الذي يمكن أن تقومي به هنا هو استعمال الكونسيلير كل يوم.

عدم الحصول على نوم كاف، الحمية السيئة، والجفاف. هي السبب الثالث لهذه الهالات المزعجة. أي من هذه الاسباب ستجعل عيونك تبدو منتفخة من الحقائب الداكنة اسفل العين. يقول الدكتور كولبيرت، "يبدو جلدك متألقا وصحيا عندما تتناول حمية جيدة." واضاف، "أسلوب الحياة غير الصحي يعني بشرة متعبة، هالات داكنة أكثر، وعيون جوفاء." يمكن أن تبدو الدوائر سمراء أيضا إذا كنت تتناول اطعمة سيئة. وأفضل طريقة لإزالة السموم هي أكل كوبان من القرنبيط، اللفت، السبانخ، أو الكرنب الصغير في اليوم. الحصول على قسط وافر من النوم، تحسين عادات الغذاء وتجنب الاطعمة والمشروبات الضارة!

أشعة الشمس الضارة. لا تسبب السرطان فقط، بل ويمكن أن تسبب ظهور البقع السمراء الصغيرة أيضا وتغير لون محيط عيونك. يقول الدكتور كارشر، " يمكن أن تسبب أشعة الشمس الضارة ترقق أو تلف الجلد الذي يجعل الأوعية الدموية ظاهرة أكثر." تأكد من استعمال كريم الوقاية من الشمس كل يوم وحماية العيون بالنظارات.

الحساسية وتغيير الفصول. يمكن أن يعني العطس المتزايد أيضا، ولسوء الحظ، تلك الظلال المزعجة تحت العيون. يقول الدكتور كارشر، "الإصطباغ الداكن يمكن أن يحدث أيضا بسبب فرك العيون، الامر الذي تسببه الحساسيات ". إن الجلد المحيط بعيونك حساس جدا، وفركه بقوة وافراط يمكن أن يسبب تكسر الأوعية الدموية وترقق الجلد. أي كريمات لتهدئة محيط العين يمكن أن تساعد على تخفيف الحكة ويقلل من ظهور الهالات السوداء
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

اسباب ظهور الهالات السوداء تحت عينك :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

اسباب ظهور الهالات السوداء تحت عينك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: