منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 32 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 31 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

ديانا دودو 100

شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 70338
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
26082013
تخلصي من السواد تحت الإبطين نهائيا


إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرين بالإحراج والانزعاج، وهناك الكثير من الأسباب التي تؤدي إلى تشكّل هذا اللون أبرزها الحلاقة وتراكم الخلايا تحت الجلد،وكثرة استخدام مضادات التعرّق ومزيلات الرائحة، ولكن لهذه المشكلة مجموعة من الحلول، بإمكانك انتقاء ما يناسبك منها:

استغني عن الشفرة لحلاقة الشعر، واستعيني بالشمع لإزالة الشعر في هذه المنطقة، لأنّ الحلاقة بواسطة الشفرة تقطع جذور الشعر، وحين ينمو من جديد يظهر بلون أغمق من لونه الأساسي الذي يتضارب مع لون بشرتك، بيد أنّ إزالته بالشمع يقضي على الشعر من جذوره، وعندما ينمو مجدداً يكون ناعماً وشبه مرئي.

اعرفي واقع أنّ الجلد الجاف هو الأكثر عرضة لانسداد المسام التي تنعكس بدورها لوناً داكناً في منطقة تحت الإبطين، لذا احرصي على وضع مرطّبٍ خفيف في هذه المنطقة بشكل يومي، فهو يمنحها القدر الذي تحتاجه من الترطيب، ويحافظ على صحّة الجلد، ويمنع تهيّج البشرة.

انتبهي إلى تركيبة مضادات التعرّق التي تستعملين، وابتعدي عن المواد الاصطناعيّة فيها، ولا تترددي في تغيير كل نوع لا تجدينه متوافقاً مع طبيعة بشرتك، ويسبب لك سواداً فيها، والأفضل لك تجربة المستحضرات التي تحوي مواداً طبيعيّة خفيفة ومنعشة لإخفاء رائحة الجسم.

استعملي الخلطات الطبيعيّة، ولعلّ ألأكثر إفادة في هذا السياق هي أن تدهني المنطقة التي تريدين تبييضها بليمونة، أو بالقليل من عصير الليمون، وبعدها أضيفي النشا على كامل المنطقة و اتركيه وقتاً قصيراً حتى يجف.
السلام عليكم أخواتي إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرينالسلام عليكم أخواتي إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرينالسلام عليكم أخواتي إن اللون الداكن تحت إبطيك، يجعلك تشعرين

في حال فشلت كل الطرق السابقة في حل مشكلتك، هنا تستدعي الحاجة إلى زيارة طبيب جلد، لمعرفة المشكلة الصحيّة التي تسبب لك هذا السواد.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى