8 نصائح هامه لوضع الماكياج الزاهي

avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 73618
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان

مُساهمةكليوباترا


8 نصائح هامه لوضع الماكياج الزاهي

ألوان الماكياج الزاهية المشرقة موضة صيفية رائعة تضيف سحراً خاطفاً لإطلالتك، فقط إذا تم توظيفها أو استخدامها بشكل متقن، تعرفي معنا على بعض الأفكار والحيل السحرية لوضع الماكياج الزاهي بالإضافة إلى بعض النصائح والحيل التى تجنبك كوارث استخدامه ونتائجه غير المرغوبة.

اكتفي بوضع أحمر الشفاه بلون وردي مائل الأحمر
عندما يتعلق الأمر باستخدام الماكياج الزاهي، فلابد من التركيز على ملمح واحد من ملامح الوجه كالعين أو الفم أو الخدود وذلك حتى تظل إشراقتك ناعمة غير مبالغ فيها، فيمكنك على سبيل المثال اتباع خطى النجمة الأمريكية كاترينا جراهام والتركيز فقط على تلوين الشفاه بقلم وردي مائل للحمرة مع الاحتفاظ بماكياح سموكي بسيط لتبقي الشفاه هي الأكثر جذابا فى مجمل إطلالتها.

أما عن الطريقة التى يمكنك من خلالها الاحتفاظ بأحمر شفاهك طوال اليوم فهي أن تقومي بتحديد شفتيك بقلم متماشٍ مع لون أحمر الشفاه ثم وضع طبقتين متتاليتين من اللون الزاهي.



2- حددي عينيك بلون زاهٍ
من الطرق الذكية أيضا فى إبراز جمالك بالماكياج الزاهي هى تحديد خط ماء العين بلون براق كالأخضر الزهري أو الأزرق الثلجي أو الفضي أو البنفسجي. هذه الفكرة ستناسبك تماما إذا كنت تخشين وضع الظلال اللامعة على جفونك خوفا من أن تمنحك مظهراً شاذاُ أو غير مقبول.



3- جربي أحمر الشفاه البرتقالي الداكن
مهما كان لون بشرتك فأحمر الشفاه البرتقالي الداكن أو المائل للحمرة سيبدو رائعا عليها، فقط ينصحك خبراء التجميل حين استخدامه بتحديد عينيك بالأي لاينر الأسود مع وضع مسحة خفيفة من الظل البرونزي لتحصلي بعدها على لوك ليلي جذاب ومميز.

4- إضاءة الأجزاء الداخلية من العين
فى حالة إذا كنت ترغبين التركيز على العين، فإن أفضل طريقة للقيام بذلك هى اختيار لون زاهٍ من ظلال الجفون وتمرير طبقة منه على الأجزاء الداخلية من العين فهذه الطريقة ستزيد من اتساعها وإشراقتها كما يبدو فى هذا اللوك الذي ظهرت به الممثلة الجميلة جينيفر جودين. ولا تنسي تحديد أعلى خط الرموش العليا بالأي لاينر الأسود ووضع أحمر شفاه محايد لتكتمل طلتك.



5- تظليل أطراف العين
على عكس الفكرة السابقة، فيمكنك إبراز جمال العين بتحديدها من الخارج بلون زاهٍ فهذه الطريقة ستمنح عينيك شكلا مسحوبا فريدا. ضعي ظل جفونك على الجزء الخارجي من العين واسحبيه قليلا للداخل والخارج إلى أن تصلي للنتيجة المرغوبة.



6- عززي وجنتيك بأحمر خدود خوخي
من الحيل البسيطة أيضا التى يمكنك من خلالها إبراز جمالك الطبيعي، هى وضع طبقة من أحمر خدود خوخي أو وردي فاتح. هذه الألوان تكتفي وحدها لإكسابك إشراقة صحية ساحرة لا مثيل لها كالتي تظهر بها النجمة لوسي ليو!



7- استغلي سحر ظلال الجفون البنفسجية
ظل الجفون البنفسجي يمنح عينيك نظرة جذابة رقيقة، لذا لا تترددي في استخدامه بمناسباتك الخاصة. اختاري لوناً فاتحاً خافتاً إذا كانت بشرتك فاتحة أما إذا كانت بشرتك داكنة قليلا فيفضل اختيار لون غني بشكل أكبر.



8- أحمر الشفاه الكلاسيكي
بالطبع، سيظل أحمر الشفاه الأحمر الصريح وسيلتك الأولى لتعزيز جاذبيتك فى السهرات، فهو موضة لا تنتهي أبداَ كما أنه يتماشى مع ألوان البشرة ويناسب المرأه الجرئية الواثقة فهو يجعلك دوما متألقة متجددة. اختاري درجة لون مضيئة بلمسة كريمية وضعي منها على شفتيك وحافظي على باقي ماكياجك بسيطاً واستمتعي بلوك جرئ لافت للأنظار. يمكنك تجربة أحمر شفاه YSL Pur Couture Lipstick أو أحمر شفاه Lanc?me Color Design lipsticks.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

للمشاركة انت بحاجه الى تسجيل الدخول او التسجيل

يجب ان تعرف نفسك بتسجيل الدخول او بالاشتراك معنا للمشاركة

التسجيل

انضم الينا لن يستغرق منك الا ثوانى معدودة!


أنشئ حساب جديد

تسجيل الدخول

ليس لديك عضويه ؟ بضع ثوانى فقط لتسجيل حساب


تسجيل الدخول

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى