منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
18082013
أسباب حقيقية لفشل الحمية الغذائية

لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.




في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.



قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأحيان. إنّ السبب الحقيقي الوحيد لفشل الحمية هو أن الشخص يترك نفسه يعود إلى عادات أكله السابقة بدلا من جعل التغييرات الغذائية الصحية دائمة لفقدان الوزن وإبعاده للأبد.



الحمية الغذائية رحلة صعبة وطويلة ويجب القيام بها خطوة فخطوة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصادف كلّ أنواع النكسات والمخاطر التي يمكن أن تحصرك، خصوصا أثناء المراحل الصعبة، وعندها زلة واحدة تكفي لتدمير الحمية وتعريضك لخطر زيادة الوزن من جديد.

لكي تتمكني من تحقيق حمية ناجحة، يجب أن يكون هناك أساس قوي. ومع الأساس القوي، سيكون من الأسهل نوعا ما التمسك بالحمية عندما تأتي لحظات الخطر الصغيرة لإغرائك. يجب أن يكون هناك أيضا خطة صلبة. بدون خطة صلبة جيدة، ستكونين كمن يتعلق بقشّ. أنت بحاجة إلى خطة للمساعدة على توجيهك في الاتّجاه الصحيح في جميع الأوقات. شيء واحد ساعد العديد من الناس الذين نجحوا في حميتهم وهو الحصول على دعم أفراد العائلة والأصدقاء.



وأخيرا لا بد أن نقول بان أهم شي يجب تذكره الآن، هو لا تجوعي نفسك أبدا. تأكدي من أنك تأكلين أطعمة مفيدة ومشبعة، وبأنك تقومي بالتمارين الرياضية بانتظام. يجب أن لا تفشل حميتك إذا عقدت العزم على النجاح.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى