منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 21 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 21 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1001 بتاريخ 24.03.13 0:13

ابعدي الملل عن علاقتك الزوجيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

18082013

مُساهمة 

default ابعدي الملل عن علاقتك الزوجيه




ابعدي الملل عن علاقتك الزوجيه
بعد سنوات على الحياة الزوجية، يطغى الملل على حياتك مع زوجك بشكل عام وعلى حياتكما الحميمة بشكل خاص. في هذه الحالة، تجدين أنّ الأيام والأسابيع والأشهر تمرَ وأنت تعيشين لحظات مملة. وهذا مما يجعل العلاقة الحميمة كأنها واجب عليك وعلى زوجك تفتقر إلى الحب، والحنان والعاطفة. لا تدعي هذا الملل يسيطر على حياتك مع زوجك، وتجعليه يفكر في غيرك. قومي ببعض التغييرات التي ستشعل دفء حياتكما الحميمة من جديد.

اجعلي زوجك محور اهتمامك
يجب أن يكون زوجك دائرة اهتمامك. ويمكن تحقيق ذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي تجعله يشعر بمحبتك بطريقة غير مباشرة. استيقظي معه صباحاً وأعدي له الفطور بطريقة رومانسية قبل أن توقظي أولادك. ابعثي له رسالة نصية على هاتفه الخلوي وهو في العمل. وعند عودته الى المنزل، احرصي على أن تجمعي الأسرة كلّها على طاولة الطعام كي يشارك كل فرد أحداث يومه مع الآخرين. هناك نقطة مهمة أخرى يحبّها الزوج وهي أن تنتظره زوجته في السرير. لذلك لا تخلدي الى النوم قبله ولا بعده. هذه الحركات الصغيرة تعيد الحياة والفرح إلى علاقتكما الحميمة.

ادعي زوجك الى العشاء
دعوة زوجك إلى عشاء رومانسي مرة كل أسبوعين يجدد مشاعره بطريقة رائعة. إذا ذهبتما الى هذا العشاء الرومانسي تحت ضوء الشموع ستجددان علاقتكما العاطفية لأنّ هذا العشاء سيجعلكما تتكلمان في أمور خاصة بكما بعيداً عن مشاغل الحياة وهموم الأولاد. وبعد العودة، سيكون لديكما الرغبة الشديدة في ممارسة العلاقة الحميمة المليئة بالحب والمشاعر القوية من دون الشعور بأنّها واجب في حياتكما.

اشعري زوجك بالغيرة
من أكبر الأخطاء التي ترتكبها الزوجة أنّها تجعل زوجها يشعر بأنه كل حياتها وأنّها لا تستطيع العيش من دونه! لكن بذكائك وبطريقتك المميزة، اجعلي زوجك يشعر بأنّ لديك اهتمامات أخرى غيره مثل التكلم معه في بعض الأخبار التي قرأتها مؤخراً أو إخباره بأنك شعرت بالسعادة الكبيرة عندما قمت بالتسوق وشرب القهوة مع صديقاتك خلال اليوم. بتلك الطريقة البسيطة، سيشعر زوجك أنّك تهتمين بأمور أخرى غيره مما سيحرك مشاعره بطريقة بسيطة.

غيّري شكلك الخارجي
قصة شعر جديدة، لون شعر جديد، عطر مميز، قطعة من الثياب الجديدة ذات اللون المفضل عند زوجك تصنع الفرق في حياتك الحميمة. قد يكون زوجك مشتاقاً إلى بعض التغيير في حياته أو ربما يشعر بالملل من حياتكما اليومية. لذا أعدي له هذه المفاجأة المميزة والبسيطة من وقت الى آخر واملئي حياتكما بالتجديد الدائم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ابعدي الملل عن علاقتك الزوجيه :: تعاليق

مُساهمة في 03.09.13 22:56 من طرف عيون القلب

شكرا علي المعلومات  الجامدة دي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى