وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 أسرار شركات التجميل لا تريدك أن تعرفيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
15082013
مُساهمةأسرار شركات التجميل لا تريدك أن تعرفيها


أسرار شركات التجميل لا تريدك أن تعرفيها

ملايين الدولارات يتم إنفاقها سنوياً على مستحضرات التجميل، خاصة مستحضرات مقاومة الشيخوخة. ترنو النساء أن تجد فى تلك المستحضرات حلاً سحرياً يمكنهن من الرجوع بالوقت إلى الوراء، أو ربما إيقاف الزمن أملاً فى التمتع بجمال لا يخبو. ولكن قبل أن تنفقى الكثير على مستحضرات التجميل التى لا يبيع بعضها إلا الوهم أحياناً، نلقى لك الضوء فيما يلى على بعض الحقائق حول أكثر مستحضرات التجميل شيوعاً.


- منظفات البشرة:
إن مستحضرات تنظيف البشرة التى تحتوى على أحماض و الببتيدات و الفيتامينات لن تبقى على وجهك إلا لفترة وجيزة جداً لن تؤدى إلى إستفادتك منها. إبحثى بدلاً عن ذلك عن مرطبات للبشرة بنفس المكونات حيث يمكن للبشرة إمتصاصها و الإستفادة منها. وإن كنت لازلت تحرصين على إستخدام منظفات خاصة للبشرة، فتأكدى من ملائمتها لنوع بشرتك. فالمستحضرات التى تحتوى على أحماض مثل الهايدروكسى أسيد سوف تهيج بشرتك الجافة كثيراً.


- كريمات الهالات السوداء حول العين:
إن أفضل المنتجات المختبرة لمنطقة لعلاج الهالات تحت العين هى تلك التى تحتوى على الكافيين، رغم أنه يستحيل تقريباً علاج الهالات السوداء فى منطقة محيط العين بالمستحضرات الموضعية. لأنها غالباً ما تظهر نتيجة بسبب وراثى. مثل مشاكل البشرة الرقيقة أو الأوردة الكبيرة فى منطقة محيط العين أو الحساسية، إلا أن الكريمات المحتوية على الكافيين قد تحل المشكلة بشكل مؤقت ، فتقلل الإنتفاخ عن طريق تقليل احتباس الماء وتعطى مظهر أكثر نعومة. كذلك تعمل على قبض الأوعية الدموية فتساعد على تخفيف الهالات السوداء. ولكنها تؤثر فقط على الطبقة السطحية من الجلد. فإذا كانت المشكلة تتعدى الطبقات السطحية فلن يتم حلها. ولكن ربما تتحسن قليلاً بشكل مؤقت.


- الكريمات المضادة للتجاعيد:

يتراوح سعر المستحضرات المضادة للتجاعيد من من 10-100$، وقد يصل بعضها إلى 500 $. ولكن عند إختبار تلك المستحضرات معملياً لم يتبين ثمة فارق واضح بين الأغلى ثمناً والأرخص. ولا تعطى أغلبها النتائج المأمولة، خاصة مع التجاعيد العميقة. فبدلاً من إنفاق الكثير على المستحضرات المضادة للتجاعيد، إحرصى على تجنبها فى المقام الأول. إستخدمى مستحضراً جيداً للوقاية من أشعة الشمس ورطبى بشرتك جيداً و احرصى كذلك على تناول كمية وفيرة من الماء.فالحماية هى أفضل طرق تجنب التجاعيد وهى ليست باهظة الثمن
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

أسرار شركات التجميل لا تريدك أن تعرفيها :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

أسرار شركات التجميل لا تريدك أن تعرفيها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: