وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
وصفات كليوباترا

منتدى نسائي لكل ما يهم المراه العربيه عنايه بالبشره ,الشعر ,الجسم ,العروسه ,ديكور ,ازياء ,الحياه الزوجيه طبخ
 
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 نصائح لتحصلي علي شفاه جذابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
12082013
مُساهمةنصائح لتحصلي علي شفاه جذابة


نصائح لتحصلي علي شفاه جذابة



جمال الشفاه وجاذبيتها هي أساس أنوثة المرأة ودلالها، كما أن بريقها وروعتها ينعكس على الوجه فيزيده تألقاً وجمالاً، ولذلك فإن ماكياجك مهما كان محترفاً أو متميزاً، فلن يظهر جماله أبداً اذا كانت شفتاك تعانيان من الجفاف أو الضعف، والعكس صحيح، فاذا كانتا تتمتعان بالشباب والنضارة والصحة، فإنهما كافيتان مع القليل من ظل الجفون الهادئ في ضمان طلة مميزة لكِ، خاصة إذا كنت من النساء العاملات ممن لا يملكن الوقت الكافي للجلوس لساعات أمام المرآة لوضع ماكياج كثيف.


وقد أثبتت دراسة علمية حديثة أن الرجال يحدّقون أكثر في شفاه النساء بالنسبة إلى بقية ملامح الوجه، كما أكدت أن وضع مساحيق التجميل يزيد عامل جاذبية النساء زيادةً هائلةً، حيث إن الرجل العادي يمضي أكثر من خمس ثوان من العشرة ثوان الإولى عند التعارف الجديد محدقاً في شفتي المرأة، وقال د. جيوف بيتي الذي ترأّس الدراسة " أن الشفاه تمثّل إحدى الأجزاء الأكثر حسيّةً في جسد المرأة، وأنها تلعب دورًا محوريًا في الانجذاب الجنسي البشرّي. فالشفاه الممتلئة والحمراء في الوقت ذاته هي المثلى للحصول على مستويات إعجاب أعلى " .

وانتُخبت أنجلينا جولي المرأة ذات الشفاه الأكثر جاذبية، إذ قال واحد بين كل ثلاثة رجال في الدراسة عينها، إن امتلاءها وشكلها ولونها مجتمعين منحوها الشفاه المثلى، حيثُ أنّ الشفاه الممتلئة أكثر الملامح جاذبيةً، ولتكوني صاحبة شفاه جذابة ومتألقة، ينصحك الخبراء بضرورة العناية بها والحفاظ عليها من العوامل التي تؤثر عليها، وإليك الأدوات التي ستحتاجينها لإبراز جمال شفتيك:


مرطب الشفاه:
المنتجات المرطبة للشفاه دائماً ما تعمل على محاربة جفافها، وأفضل أنواع مرطبات الشفاه تلك التي تحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس، أما أسوأها فتلك الأنواع التي تتضمن عنصر المنثول، والذي يتسبب حتماً في جفاف شفتيك.
منديل أو إسفنجة تقشير الشفاه:
الاختيار الأمثل لإزالة الخلايا والجلد الميت من فوق شفتيك برقة ودون التسبب في أضرار إضافية لها.

محدد الشفاه:
أداة ضرورية وسحرية لإبراز جمال شفتيك، كما أنه يعمل على استمرار أحمر الشفاه لفترات أطول على شفتيك دون أن يذبل، ولوضعه بأفضل طريقة، قومي بتسخينه برفق بين راحتي يديك قبل وضعه على شفتيك.
فرشاة الشفاه
إذا أردت أن تتمتعي بلمسات خبراء الماكياج والتجميل المحترفين، فالسر في استعمال فرشاة الشفاه الدقيقة في وضع أحمر الشفاه عليها، أفضل فرش الشفاه تلك التي تتسم بأنها رفيعة جداً، وذات رأس مدبب، وعصا (أو أنبوب) طويلة لمزيد من التحكم بها.
أحمر الشفاه المطفي:
يعطي لماكياجك قوة وإثارة ويحدد شكل وجهك، احرصي على وضع مرطب الشفاه قبل أحمر الشفاه المطفي لتثبيت اللون وترطيب الشفتين.


ملمع الشفاه:
لا غني عنه في مجموعتك للعناية بشفتيك، فسواء كان ملوناً أو شفافاً، فإنه يعطي الشفاه لمعاناً وأنوثة ساحرة، يمكنك وضعه فوق أحمر الشفاه المطفي أو بمفرده ليجعل شفتيك جذابة .

أحمر الشفاه اللامع:
يعمل كبديل لملمع الشفاه السائل، ويتميز بأنه لا يعطيك إحساساً زيتياً أو دهنياً كما تشعرين عند استخدام الملمع السائل، إنه يعطي شفتيك لمعاناً ويجعلهما رطبتين، لكنه يتطلب أن تقومي بتصحيحه وإعادة وضع طبقة جديدة على شفتيك بعد عدة ساعات.

أقلام الشفاه:
هي أنواع من أحمر الشفاه، وهي تختلف عن محددات الشفاه، في أنها رطبة وطرية وخطوطها سميكة وليست دقيقة مثل محددات الشفاه، أقلام الشفاه هي الاختيار الأمثل لمن تسعى لتحديد سريع لشفتيها يضفي عليها نوعا من النضارة والكثافة، ولكن يعيبها أنها تتسبب في جفاف الشفاه، اختاري الألوان المحايدة أو المبهجة، وابتعدي عن الألوان الداكنة لأنها ستتكسر على شفتيك وتعطيك مظهراً سيئاً .

صبغة الشفاه:
تغطي الشفاه لساعات طويلة وتعطيها مظهرا مليئاً بالحيوية، فهي عبارة عن سائل لوني مرطب طويل المفعول يغطي الشفاه ويمنحها لوناً مركّزاً، ولكن وضع صبغة الشفاه له متطلبات محددة لا بد أن تكوني على دراية بها، فلا يصح أبداً وضع صبغة الشفاه ومحدد الشفاه معاً، فقط غطي بها شفتيك مباشرة، ولا تضعي قبلها مرطباً للشفاه حتى يظل مفعولها ولونها ثابتين لأطول وقت ممكن.

مثبت الألوان:
يستخدم هذا المستحضر ويسمى lip sealant في تثبيت الألوان على شفتيك لفترات طويلة، ويصلح كثيراً للاستخدام مع أقلام أحمر الشفاه ذات الألوان المبهجة المشرقة.
فقط ضعي طبقة من مثبت الألوان على شفتيك عقب وضع أحمر الشفاه المطفي، ولكن احذري الافراط في استخدامه لأنه يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية لجعل المثبت طويل المدى، ولا ينصح خبراء التجميل والماكياج باستخدام هذا المستحضر لذوات البشرة الحساسة، ويعيب هذا المستحضر أنه يجف سريعاً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

نصائح لتحصلي علي شفاه جذابة :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

نصائح لتحصلي علي شفاه جذابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: