منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69815
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
10082013
خطوات سهلة لتحصلي على شفاه جذابه
تُعتبر الشفاه اللامعة والمُكتنزة من أجمل الملامح التي تتمنى معظم الفتيات الحصول عليها، وبفعل العوامل الخارجية وطبيعة الأنسجة التي تتكون منها الشفاه فإنها كثيراً ما تتعرض للجفاف وظهور القشور غير المرغوبة، وحتى تحصلي على شفاهٍ جميلةٍ ومتلألئةٍ نُقدِّم لكِ الخطوات التالية ..

- تقشير الشفاه:
تبدأ أولى خطوات العناية بجمال الشفاه بتقشيرها، وذلك بإستخدام مستحضرات التقشير المُخصصة للشفاهِ من أجل إزالة القشور الجلدية المُتراكمة عليهما، ويُمكن إستخدام فرشاة الأسنان كبديلٍ عن مُستحضرات التقشير وذلك بإجراء مساجٍ للشفاه بواسطة فرشاة الأسنان لإزالة الجلد المتقشر، مع مراعاة أن تكون الفرشاة جديدة وذات شعيراتٍ ناعمةٍ وأن يتم تدليك الشفاه برقة.

- البدء بوضع طبقة كريم الأساس على الشفاه:
كخطوةٍ ثانية، ننصح بوضع طبقة أساس تتألف من الكونسيلر والبودرة، حيث تعمل هذه الطبقة على ملئ أصغر تجاعيد الشفاه، مما يمنحها سطحاً مستوياً، كما أنها تُساعد على ثبات لون أحمر الشفاه بشكلٍ جيد.

- إختيار قلم التخطيط وأحمر الشفاه المناسبان:
في آخر خطوةٍ يأتي الدور على لون أحمر الشفاه، ويُفضَّل إستعمال محدد الشفاه أولاً قبل وضع أحمر الشفاه، لكونه يمنح الشفاه إطاراً واضح المعالم، مما يُتيح للمرأة تكبير أو تصغير حجم شفاهها بصرياً، كما أنه يعمل على توزيع اللون بشكلٍ متساوٍ على الشفاه، يلي ذلك وضع لون أحمر الشفاه المُناسب لتحصل المرأة بذلك على شفاهٍ مفعمةٍ بالرقة والأنوثة.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى