وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 وصفات منزليه لتغذيه البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
10082013
مُساهمةوصفات منزليه لتغذيه البشره


وصفات منزليه لتغذيه البشره

تتم تغذية بشرة الوجه من خلال تناول الأطعمة الصحية التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن الطبيعية، وبوضعِ المستحضرات الطبية المُعالجة للبهتان والشحوب والبثور والتصبغات الجلدية وما إلى ذلك، إضافةً إلى المُنتجات الطبيعية المُتمثلة في الأقنعة التي تُصنع يدوياً في المنزل أو في مراكز التجميل المُتخصصة .. ولتتعرفي على كيفية العناية ببشرتكِ منزلياً نُقدِّم لكِ طريقة عمل أقنعة مُغذية للوجه من صنعٍ منزلي .. وإليكِ التفاصيل ..

- قناع الموز والأفوكادو:
أهرسي نصف حبةٍ من الموز مع نصف حبةٍ من الأفوكادو ثم أضيفي إليهم ملعقتين كبيرتين من عسل النحل الطبيعي وملعقتين كبيرتين من عصير الليمون الطازج وأخلطيهم جيداً، بعد ذلك ضعي القناع على وجهكِ بعد تنظيفهِ وتجفيفهِ جيداً لمدة نصف ساعة ثم أشطفيهِ بالماء البارد وجففي وجهكِ جيداً.

- قناع الأفوكادو وزيت الزيتون:
أهرسي نصف حبة صغيرة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقةً كبيرةً من عصير الليمون وملعقةً كبيرةً من زيت الزتون وملعقةً ضغيرة من خميرة الخبز الفورية وأخلطي المقادير جيداً، ثم ضعي القناع على وجهكِ بعد تنظيف بشرتكِ وتجفيفها جيداً لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ بالماء البارد وجففيهِ جيداً.

- قناع قشور الخيار والزبادي:
في خلاطٍ كهربائي ضعي قشور خيارتين، مع 3 ملاعق كبيرة من لبن الزبادي، وملعقة من زيت الزيتون وأخلطيهم جيداً، ثم ضعي هذا الخليط على وجهكِ بعد تنظيفهِ وتعقيمهِ جيداً وأتركيهِ لمدة 20 دقيقة ثم إغسلي وجهكِ بالماء البارد وجففيهِ جيداً.

- قناع الكاكاو والزبادي:
أخلطي ملعقةً كبيرةً من الكاكاو مع ملعقة كبيرة من بودرة اللوز مع 3 ملاعق كبيرة لبن الزبادي وملعقتين كبيرتين من عسل النحل الطبيعي، ثم ضعي القناع على وجهكِ بعد تنظيفهِ وتجفيفهِ جيداً وأتركيهِ لمدة نصف ساعة ثم أشطفيهِ بالماء البارد وجففي وجهكِ جيداً.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

وصفات منزليه لتغذيه البشره :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

وصفات منزليه لتغذيه البشره

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: