وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
منتدي وصفات كليوباترا


أهلا وسهلا بك إلى وصفات كليوباترا .
أهلا وسهلا بك ضيفنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمات، بالضغط هنا.كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، وفي حال رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الرئيسيةالرئيسية  المجلهالمجله  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  دخولدخول  التسجيلالتسجيل  
شاطر | 
 

 ارشادات مهمه لأختيار كريم العينين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
07082013
مُساهمةارشادات مهمه لأختيار كريم العينين


ارشادات مهمه لأختيار كريم العينين




هل تعلمين أن لكريم العيون ميزات علاجية أخرى غير قدرتها على إزالة الهالات السّوداء والانتفاخ؟ تظن معظم السيدات أن الكريمات الخاصة بالعيون يكمن هدفها فقط معالجة العيون المتعبة والمنتفخة، إلا أن الدراسات الحديثة أشارت إلى أن هذه الكريمات يمكنها أيضاً معالجة بعض المشاكل الأخرى.
فكل ما عليك فعله هو اكتشاف كيفيّة استعمال هذه المستحضرات بالطريقة الأنسب، مع معرفة التركيبة التي تُناسب بشرتكِ كما يمكنك ان تعرفى المزيد لحمايه عينيكى و ابراز جمالها الان

عليك أولاً أن تحددي ما هي مشكلتك تحديداً، أهي هالات سوداء أسفل العيون تظهرك أقل إشراقة؟ أم انتفاخات تحيط بهما لتبدي عليك علامات التعب والإرهاق؟ أم خطوط متجعّدة تجعلك تبدين أكبر عمراً؟


هل تعلمين أن لكريم العيون ميزات علاجية أخرى غير قدرتها

إذا كانت مشكلتك بالعيون المتعبة والمنتفخة، فننصحكِ باللجوء إلى "جل" بمكوّنات مغذيّة كالكافيين. وإن كنت تسعين إلى إحالة الأنظار عن التّجاعيد الدقيقة، فاستعملي كريماً بتركيبة الفيتامين "K"، وللوقاية من التّجاعيد، فالجئي لكريم عيون غنيّ بالريتينول أو الموادّ المضادّة للأكسدة.
ولضمان أفضل النتائج، ضعي نقطة صغيرة تحت كلّ عين صباحاً ومساءً بعد استعمال الكريم المرطّب، وضعي الكريم بنعومة، إذ إنّ البشرة المحيطة بالعين حسّاسة جدّاً. ربّتي الكريم بواسطة أناملكِ، على محيط العين، أي تحت العين، وصولاً إلى العظم الخارجيّ والزوايا العليا، صعوداً باتّجاه الحاجبين. حرّكي أصابعكِ على شكل دائرة ولا تضغطي على البشرة.
وإذا كانت الخطوط المتجعّدة حول العينين تُسبّب لكِ المشاكل، فاحرصي على أن يتغلغل الكريم في الشّقوق الموجودة على الزوايا،و لا تنسي الجفون، فضعي الكريم عليها إذ إنّه سيحميها وسيشكّل أساساً ممتازاً للمكياج لتبدي أكثر إشراقاً وحيوية كما يمكنك ان تعرفى المزيد لحمايه عينيكى و ابراز جمالها الان
تعتبر المنطقة المحيطة بالعين، من أكثر مناطق الجلد الحساسة، التي تتأثر بسهولة مع أي تغيرات تطرأ على الجسم أو الحالة النفسية، وكذلك تقدم العمر، لذلك على كل سيدة أن تختار بعناية الكريم الذي يساعدها على الاحتفاظ بجمال ونضارة هذه المنطقة.

تقول غادة فكري، خبيرة التجميل، إن اختيار كريم العين المناسب، يجب أن يكون باستشارة طبيب جلدية أو خبير لأن هناك معايير مختلفة يجب مراعتها، منها نوعية البشرة والعمر ومدي تأثر هذه المنطقة، هذا بخلاف الحالة الصحية.

وتشير غادة إلى أن كريم العين، يعمل على تغذية وتجديد خلايا البشرة حول العين وتماسكها، خاصة أن تلك المنطقة أكثر مناطق الوجه من حيث أنها حسّاسة جدا، بسبب انقباض عضلات الوجه، أكثر من مرة في اليوم، فضلا عن الإجهاد الذي ينعكس عادة على العين.

وهناك أنواع مختلفة لكريمات العين، ويعمل بعضها على تغذية الجلد، وأخرى تساعد على التفتيح لعلاج الهالات والانتفاخات حول العين، وهناك أنواع تعمل على علاج الخطوط الرفيعة، التي تظهر في سن صغير، هذا بخلاف الأنواع التي تعالج التجاعيد.

وتضيف غادة، أن هناك أكثر من مادة تدخل في تكوين الكريم، حسب حالة البشرة، منها مادة "سي إم جلوكان"، التي تزود مناعة الجلد، وتحفز الكولاجين، وتساعد على تجديد الخلايا، وتحسين عمل الأوردة، كما تقلل الخطوط والتجاعيد، ومضاد للأكسدة.

وهناك مادة أخرى، تسمى "البالسنتا" palcenta، ومعناها مادة المشيمة النباتية، تجدد خلايا البشرة حول العين، وعلاجها في حالة الحروق.

وتؤكد غادة، أنه يمكن استخدام نوعين من الكريمات في نفس الوقت، مثل كريم تغذية الجلد، والانتظار نصف ساعة ثم يوضع كريم التفتيح، كما بإمكانك وضع جيل الخطوط الرفيعة، وبعده وضع كريم التغذية.
كاتب الموضوع : كليوباترا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

ارشادات مهمه لأختيار كريم العينين :: تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق
 

ارشادات مهمه لأختيار كريم العينين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 

صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وصفات كليوباترا  :: العنايه الكامله بالجسم والبشره والشعر :: العنايه بالبشره والجسم Skin and body Care-
انتقل الى: