منتدى وصفات كليوباترا
بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزتى الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوه معنا
أو التسجيل لو لم تكونى عضوه و ترغبى الانضمام لأسرة منتدى وصفات كليوباترا


سنتشرف بتسجيلك
شكراً
أدارة المنتدى
شاطر
استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
avatar
كليوباترا
ملكه المنتدى
ملكه المنتدى
رقم عضويتك : 1
عدد المساهمات : 69729
الاوسمه :
العمل/الترفيه : طبيبه اسنان
03082013
كيفية اختيار كريم الوقاية من الشمس الذي يناسبك

كيفية اختيار كريم الوقاية من الشمس المناسب لك ..تحتوي أشعة الشمس على أشعة UV A و UV B وكلاهما ضار ويجب دائما أن تنتهب لحماية جلدك ضد التأثيرات السلبية من هذه الأشعة وضع مستحضرات الوقاية من الشمس هو أحد الطرق الشائعة لحماية جلدك من الأذى .. ولهذا تحتل كريمات الوقاية من الشمس مكانا هاما في روتين العناية اليومي بالجلد وليس فقط عندما نحتاج للخروج تحت اشعة الشمس، لكن يفضل إستعمالها يوميا لتأثير أفضل.كيف اختار كريم الوقاية من الشمس المثالي؟مثل كريمات الترطيب العادية يمكن استعمال كريم الوقاية من الشمس يوميا وبعد الإستحمام. هذا وقد أدخلت العديد من الشركات المُصنعة لكريمات التجميل نسبة من تركيبة الوقاية من الشمس في منتجاتها .. هذه المنتجات تسهل العناية بالجلد وحمايتها.أما الفرق الوحيد فهو إختيار نسبة الحماية الملائمة .. يمكنك أيضا إختيار كريم الوقاية من الشمس لأغراض مختلفة , مثلا عندما تخطط للخروج في الشمس لممارسة الرياضة أو للمشي أوالتنزه، يجب أن تختار مستحضر وقاية عالي مثلا 30 أو أكثر, بينما في الأيام التي تخطط بها البقاء في الداخل، في البيت أو المكتب، يمكن أن تستعمل كريم الوقاية المنخفض مثل 15.كذلك يجب قراءة الملصق بعناية أختر المنتجات التي تحمي من أشعة الشمس والتي تحتوي على اوكسيد التيانيوم .. أما للأشخاص الذين يرغبون في الجلوس حول البرك أو على الشواطئ فيجب أن يختاروا منتجات تحتوي على مواد مضادة للماء.التركيبات المختلفة:تتضمن تركيبة المستحضرات مكونات صناعية عموما بالاضافة الى مواد كيمياوية. بشكل رئيسي أوكسيد الخارصين وأكسيد التيتانيوم والموجودة في معظم كريمات الوقاية من الشمس. بينما يمكن لأولئك الذين يملكون جلدا حساسا استشارة أخصائي الجلد قبل إختيار المنتج المناسب. يمكنك ايضا اختبار المنتج على الجانب الداخلي للرسغ. إذا لم يظهر أي رد فعل حساس فيمكنك استعمال المنتج بسلامة على جميع أنحاء الجسم.
كيفية اختيار كريم الوقاية من الشمس المناسب لك ..

تحتوي أشعة الشمس على أشعة UV A و UV B وكلاهما ضار ويجب دائما أن تنتهب لحماية جلدك ضد التأثيرات السلبية من هذه الأشعة وضع مستحضرات الوقاية من الشمس هو أحد الطرق الشائعة لحماية جلدك من الأذى .. ولهذا تحتل كريمات الوقاية من الشمس مكانا هاما في روتين العناية اليومي بالجلد وليس فقط عندما نحتاج للخروج تحت اشعة الشمس، لكن يفضل إستعمالها يوميا لتأثير أفضل.

كيف اختار كريم الوقاية من الشمس المثالي؟

مثل كريمات الترطيب العادية يمكن استعمال كريم الوقاية من الشمس يوميا وبعد الإستحمام. هذا وقد أدخلت العديد من الشركات المُصنعة لكريمات التجميل نسبة من تركيبة الوقاية من الشمس في منتجاتها .. هذه المنتجات تسهل العناية بالجلد وحمايتها.

أما الفرق الوحيد فهو إختيار نسبة الحماية الملائمة .. يمكنك أيضا إختيار كريم الوقاية من الشمس لأغراض مختلفة , مثلا عندما تخطط للخروج في الشمس لممارسة الرياضة أو للمشي أوالتنزه، يجب أن تختار مستحضر وقاية عالي مثلا 30 أو أكثر, بينما في الأيام التي تخطط بها البقاء في الداخل، في البيت أو المكتب، يمكن أن تستعمل كريم الوقاية المنخفض مثل 15.

كذلك يجب قراءة الملصق بعناية أختر المنتجات التي تحمي من أشعة الشمس والتي تحتوي على اوكسيد التيانيوم .. أما للأشخاص الذين يرغبون في الجلوس حول البرك أو على الشواطئ فيجب أن يختاروا منتجات تحتوي على مواد مضادة للماء.

التركيبات المختلفة:


تتضمن تركيبة المستحضرات مكونات صناعية عموما بالاضافة الى مواد كيمياوية. بشكل رئيسي أوكسيد الخارصين وأكسيد التيتانيوم والموجودة في معظم كريمات الوقاية من الشمس. بينما يمكن لأولئك الذين يملكون جلدا حساسا استشارة أخصائي الجلد قبل إختيار المنتج المناسب. يمكنك ايضا اختبار المنتج على الجانب الداخلي للرسغ. إذا لم يظهر أي رد فعل حساس فيمكنك استعمال المنتج بسلامة على جميع أنحاء الجسم.
مُشاطرة هذه المقالة على:Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking
تعاليق

لا يوجد حالياً أي تعليق

استعرض الموضوع السابقاستعرض الموضوع التالي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى